لؤي حسين يتراجع عن انسحابه ويدعم الهيئة العليا للمفاوضات

loaaaaaaaaaay.jpg

تبنى المعارض السوري لؤي حسين قرارات الهيئة العليا للمفاوضات، وأعلن عن دعمها ومؤازرتها، في منشور كتبه عبر صفحته في فيسبوك، اليوم الأربعاء 27 كانون الثاني.

وقال حسين “كنت قد أعلنت انسحابي على الفيسبوك من الهيئة العليا للمفاوضات، في محاولة للضغط على الهيئة لتصويب بعض الخلافات بيننا”، مضيفًا أنه سحب شروط عودته التي ذكرها سابقًا.

كنت قد أعلنت انسحابي على الفيسبوك من الهيئة العليا للمفاوضات، في محاولة للضغط على الهيئة لتصويب بعض الخلافات بيننا.لكن …

Posted by ‎لؤي حسين‎ on Wednesday, January 27, 2016

واعتبر حسين أنه يتحمل مسؤولية أي قرار سيتخذ مهما كان، باعتباره مثل أي عضو في الهيئة العليا، موضحًا أنه أبلغها بدعمه وأعطى الوفد صوته، على حد وصفه.

وتمنى في ختام منشوره لزملائه أعضاء الهيئة العليا للمفاوضات، السداد في الرأي اليوم، في إشارة إلى قرار قبول أو رفض الذهاب إلى جنيف، داعيًا الهيئة إلى الحفاظ على دم السوريين “لأنه بين أيديها”.

وتجتمع الهيئة العليا للمفاوضات، اليوم الأربعاء، للبت في قرار قبول أو رفض حضور محادثات جنيف، بعد تعليقها المشاركة، أمس الثلاثاء، إذ أرسلت استفسارات إلى الأمم المتحدة، بخصوص نص الدعوة، عن عدة نقاط قبل قرارها.

وأعلن حسين انسحابه من الهيئة العليا للمفاوضات، مطلع كانون الثاني الجاري، وقال إنه اضطر للانسحاب “نتيجة نشأتها على أسس المحاصصة الحزبية”، معتبرًا أنها تحولت إلى “منصة خطابية لبعض أطراف المعارضة”.

تابعنا على تويتر


Top