رسميًا على أندرويد.. مسنجر “فيسبوك” يدعم تعدد الحسابات

89796.jpg

“مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، يتبادلون الرسائل مع أفراد عائلاتهم، عبر برنامج مسنجر على الهواتف النقالة، ولأننا نريد أن نجعل التواصل أكثر بساطة وسلاسة وأمان، لذلك أطلقنا ميزة على أجهزة الأندرويد، تمكن المشتركين من تسجيل الدخول وفتح عدة حسابات من جهاز واحد”.

بهذه العبارات بدأت شركة “فيسبوك” الترويج لميزتها الجديدة، وأطلقتها السبت 20 شباط الجاري، لتكون للعائلات التي تستخدم جهازًا واحدًا للوصول إلى المسنجر، بعد أيام من شائعات تحدثت عن إمكانية توفر هذه الخاصية على تطبيق أندرويد.

واعتبرت الشركة أن “جمال الميزة الجديدة”، يكمن في خصوصية الرسائل، موضحةً أن أي شخص آخر يحمل الجهاز، “سيرى فقط عدد إشعارات الرسائل التي تصل، ولكنه لن يكون قادرًا على رؤية محتواها”.

 

كيف تعمل الميزة؟

ويمكن ضبط الحسابات من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق، إذ يمكن لأكثر من مستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه المسنجر الخاص به، وهنا سيتطلب أن يدخل المستخدم كلمة المرور الخاصة به، في كل مرة يريد الدخول فيها إلى حسابه، أو بإمكانه ترك الحساب مفتوحًا.

وتمنح فيس بوك الحسابات الأخرى الخصوصية، إذا رغب الشخص بذلك، إذ يمكن تعيين كلمة مرور خاصة لكل حساب يستخدم على التطبيق، كما يمكن إلغاء تفعيل كلمة المرور (حسب الطلب).

وإن كنت من المهتمين بالميزة الجديدة، يمكنك الحصول على آخر تحديث للمسنجر من متجر GooglePlay، على أجهزة الأندرويد في الوقت الحالي، ويتوقع أن تصل الميزة في وقت لاحق لمستخدمي نظام iOS على أجهزة الآيفون.

تابعنا على تويتر


Top