فيديو.. مصممة أزياء روسية تحتفل بـ “الهدنة” في سوريا

869666.jpg

احتفلت مصممة أزياء روسية مسلمة، ببدء سريان الهدنة الأمريكية- الروسية في سوريا، بتصميمها زيًا جديدًا في موسكو، وفق ما نشرت وكالة “رابتلي” الروسية، اليوم الثلاثاء 1 آذار.

زهراء أبوشايفا Zuhra Abushaeva، صممت جلبابًا بأجنحة صقر على الأكمام، دللت به على المرأة السورية، بحسب الوكالة الروسية، وأوضحت “نحن نأمل أن تنتهي هذه الحرب وأن يعيش كل الشعب السوري حياة طويلة وسعيدة وعامرة بالسلام”.

وتظهر المصصمة الروسية وهي تضع علم النظام السوري على يدها اليسرى، بينما تحمل العلم الروسي باليمنى وتلوح بهما كالطائر.

وكشفت أبوشايفا، في تشرين الثاني الماضي، عن تشكيلة ملابس إسلامية، تضم صورة للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى تصاميم إسلامية أخرى.

وكان موقع “رابتلي” نشر تسجيلًا مصورًا يظهر قمصانًا طبعت عليها صور لمواقع الضربات الجوية الروسية في سوريا، احتفالًا ببدء روسيا غاراتها الجوية على سوريا 30 أيلول الماضي.

وبيعت القمصان بحسب الموقع داخل المجمع الاستهلاكي العسكري الحكومي، وحملت رسومًا لطائرات قتالية نفاثة روسية وخرائط للأراضي السورية، بينها قمصان كتب عليها “ادعم الأسد”.

وتدخلت موسكو إلى جانب الأسد في حربه ضد المعارضة السورية، وتتهمها منظمات حقوقية دولية، كمنظمة العفو الدولية، باستهداف مناطق المدنيين ومقاتلي المعارضة، بعيدًا عن أماكن نفوذ تنظيم “الدولة”.

لمشاهدة الفيديو:

تابعنا على تويتر


Top