فيديو.. مالك جندلي يعزف على “الآلة الكاتبة” ويرفع علم الثورة

DFFDE44.jpg

نشر العازف والموسيقار العالمي السوري، مالك جندلي، تسجيلًا مصورًا، الجمعة 11 آذار، أظهر عزفه على “آلة كاتبة” ورفعه علم الثورة في حفل بدار الأوركسترا في العاصمة الأمريكية، واشنطن.

التسجيل، المنشور عبر صفحة جندلي الرسمية في فيسبوك، يظهر أن المعزوفة استمرت نحو أربع دقائق، خرج فيها الجندلي عن المألوف في حفلاته، إذ استعاض عن البيانو، بالآلة الكاتبة، وخلفه الفرقة الموسيقية التي ساعدته في أداء معزوفته.

حضر الحفل مئات المعجبين بأداء جندلي، الحائز على لقب “المهاجر العظيم” لعام 2015، وتمنحه مؤسسة كارينغي الأمريكية للمهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سنويًا.

في نهاية المعزوفة، أخرج مالك جندلي علم الثورة السورية، ورفعه إلى جانب قائد الفرقة الموسيقية، وسط تفاعل كبير وتصفيق حار من الجمهور.

عرف عن الجندلي تأييده للثورة السورية منذ انطلاقتها، وتعرض والداه للضرب المبرح من قوات الأمن في مدينة حمص، تموز 2011، وعزف عدة مقطوعات وطنية، أبرزها “وطني أنا” و”يلا ارحل”.

 

Malek Jandali The Typewriter مالك جندلي الآلة الكاتبةThe finest instrument is your mind. Use it freely to form a beautiful symphony for peace.أعـزفُ أملاً خارج نصّ المسرحيّة

Posted by ‎Malek Jandali – مالك جندلي‎ on Friday, March 11, 2016

تابعنا على تويتر


Top