الشرطة التركية تحقق في الاعتداء

فيديو.. الطفل السوري نزع قبعة البائع وهرب بها

turkey-izmer1234.jpg

استدعت الشرطة التركية البائع الذي ظهر في مقطع فيديو، وهو يطرح طفلًا سوريًا على الأرض بعنف في شارع تجاري بإزمير.

وبحسب تركيا برس، اليوم الجمعة 11 آذار، فإن البائع اسمه موسى ويبلغ من العمر 36 عامًا، وأفاد الشرطة بأن الطفل أزعجه وأثار أعصابه.

وأضاف البائع أن الطفل قام بالسخرية منه بنزع قبعته، ما أثار غضبه ودفعه لضرب الطفل، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الأطفال يتجمعون كل يوم في الشارع ويقومون بإزعاج البائعين.

وتحاول الشرطة إيجاد الطفل الذي تم ضربه، بعد أن قامت بتمحيص المشاهد التي التقطتها كاميرا المراقبة.

 

من جهة أخرى قال مواطنون أتراك في مكان الحادثة، إن “الرجل هو بائع جوال، ويبيع الأرز المطهي، وعندما كان راكبًا دراجته الهوائية، مسك الطفل بمؤخرة الدراجة، فما كان منه إلا أن نزل منها، ليفعل ما فعله بالطفل”.

والي إزمير مصطفى توبراك، عبر عن غضبه بعدما شاهد التسجيل المصور، رافضًا مثل هذا الفعل، وأكد أنه أعطى التعليمات اللازمة لقوى الأمن بفتح التحقيقات اللازمة.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس 10 آذار، يظهر بائعًا تركيًا يلاحق طفلًا سوريًا، وعندما أمسكه قام برفعه في الهواء ومن ثم ضربه على الأرض بقوة، ما دفع بالأشخاص الموجودين التهجم على البائع.

وأثار الفيديو غضب الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه مهما كان ذنب الطفل، فلا يحق لأحد أن يضربه بهذا الشكل.

رجل يعتدي بطريقة “وحشية” على طفل سوريرجل يعتدي بطريقة “وحشية” على طفل سوري، كان يتسول في مدينة أزمير التركية.أثارت الحادثة ردود أفعال تركية، كما يبين التسجيل، المنشور اليوم الخميس 10 آذار.المصدر: وكالة إخلاص التركية.#عنب_بلدي #سوريا #تركيا #أزمير

Posted by ‎جريدة عنب بلدي enab baladi‎ on Thursday, March 10, 2016

تابعنا على تويتر


Top