على خلفية حفلة “داما روز”.. مخابرات الأسد تعتقل مدير صفحة “موالية”

iiojhj55.jpg

أكرم عمران إلى جانب رئيس حكومة النظام وائل الحلقي.

اعتقلت السلطات الأمنية في النظام السوري، أكرم عمران، مدير صفحة “سوريا فساد في زمن الإصلاح“، السبت 12 آذار، على خلفية انتقاده وزير مالية النظام، إسماعيل إسماعيل، بسبب إقامته عرسًا لنجله في فندق “داما روز”.

وأقيم الحفل، الخميس الماضي، في الفندق الشهير وسط العاصمة السورية دمشق، وحضره عدد من مسؤولي النظام، على رأسهم وائل الحلقي، رئيس الحكومة.

ووصفت صفحة عمران الحفلة بـ “الباذخة”، موجهة انتقادًا للوزير وباقي مسؤولي الحكومة، وقالت “اليوم عرس ابن وزير المالية بالداما روز، وعرس علي ومحمد وحسن وجعفر ورامي وغيرون كتار استشهدوا، كرمال يضل وزير المالية وابنو والداما روز وكل يلي حضروا العرس بخير وأمان”.

وأفادت صفحات موالية عدة، أن أكرم عمران اعتقل أمس، من قبل قسم “جرائم المعلوماتية” في وزارة داخلية النظام، بناء على طلب رئيس الحكومة وائل الحلقي، بتهمة “التشهير والتدخل في حياة أبناء الوزراء الخاصة”.

وناشدت الصفحات ما أسمتها “الجهات المختصة” بضرورة إطلاق سراح عمران، وأوضحت صفحة “شبكة أخبار البهلولية- اللاذقية”، أنه سيتم الإفراج عنه قريبًا، بعد تلقيها وعودًا من مسؤولين.

أكرم عمران، كان مقاتلًا في الفرقة الرابعة التي يشرف عليها ماهر الأسد، شقيق رئيس النظام، قبل أن يصاب في المعارك ضد قوات المعارضة، وينشئ صفحته المختصة بتسليط الضوء على قضايا الفساد في دوائر النظام السوري.

اقرأ أيضًا: وزير مالية النظام يقيم عرسًا لنجله في الـ “داما روز”.

تابعنا على تويتر


Top