علم الثورة السورية في صورة مع “أردا” لاعب برشلونة

89991.jpg

من مباراة تركيا والسويد 2-1 - الخميس 24 آذار 2016.

التقط عدد من المشجعين صورة تذكارية مع التركي أردا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال مباراة ودية أقيمت، مساء الخميس 24 آذار، بين منتخبي تركيا والسويد، وظهر فيها علم الثورة السورية.

ويظهر في الصورة مشجعون على مدرجات ملعب “أنطاليا أرينا”، يحمل عددٌ منهم علم الثورة السورية، خلف جمع من المشجعين يلتقطون “سيلفي” مع اللاعب التركي.

ودخل الفريقان إلى الملعب برفقة 22 طفلًا سوريًا، بهدف الإشارة إلى قضية اللاجئين ومعاناتهم، وفق وسائل إعلام تركية، التي أكدت حضور 262 طفلًا للمباراة، قادمين من مدينة غازي عنتاب.

الإعلام التركي لفت إلى أن السكرتير العام لاتحاد كرة القدم في تركيا، قادر كارداش، تكفل بنفسه باستضافة الأطفال السوريين، بعد أن قدم لهم هدايا خاصة.

وفاز المنتخب التركي على ضيفه السويدي بهدفين لهدف وديًا، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي من المفترض أن تستضيفها فرنسا.

سجل هدفا المنتخب التركي، اللاعب جنك طوسون، في الدقيقتين 32 و81، بينما أحرز هدف السويد الوحيد، اللاعب أندرياس جرانكفيست، في الدقيقة 74.

ويلعب المنتخبان التركي والإسباني، في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبي التشيك وكرواتيا، بينما يلعب المنتخبان الإيطالي، والسويدي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبي بلجيكا وإيرلندا.

وتبدأ فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا، بين العاشر من حزيران، والعاشر من تموز المقبلين.

تابعنا على تويتر


Top