“واتس أب” تطرح ميزات جديدة أبرزها “الرد السريع”

2888.jpg

أصدرت شركة “واتس أب” نسخة تجرييبة جديدة لتطبيقها على نظام “أندرويد”، أتاحت من خلاله العديد من المزايا، وأبرزها إمكانية الرد على الرسائل دون الدخول إلى التطبيق.

خيارات الرد السريع لكل محادثة (البوابة العربية للأخبار التقنية)

خيارات الرد السريع لكل محادثة (البوابة العربية للأخبار التقنية)

وشرحت البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم الثلاثاء 29 آذار، طبيعة الميزات التي يوفرها الإصدار الجديد من التطبيق، ويحمل الرقم 2.12.560، مشيرةً إلى أنه يوفر خاصية الرد Replay، من خلال الإشعارات مباشرة، والتي تتوفر في تطبيقات أخرى مثل “الفايبر”.

ويجلب التحديث الجديد خيارات أخرى، لجهات الاتصال والمجموعات وخلفيات الشاشة، إضافة إلى عرض اسم المستخدم والحالة مع الصورة الشخصية ضمن قسم الإعدادات الخاصة بكل حساب.

خيارات اللون الثابت لكل محادثة (البوابة العربية للأخبار التقنية)

خيارات اللون الثابت لكل محادثة (البوابة العربية للأخبار التقنية)

كما يمكن لمستخدمي التطبيق، اختيار أكثر من جهة اتصال أو مجموعة، لتطبيق خيار واحد عليها دفعة واحدة، كما يمكن بالضغط المطول أو النقر على الصور الشخصية لجهات الاتصال أو المجموعات، وتحديد كتم أو حذف أكثر من رسالة أو حتى جعلها مقروءة ومؤرشفة.

ويمكن تنفيذ الأمر ذاته مع جهات اتصال متعددة لإنشاء مجموعة جديدة، أو قائمة جماعية جديدة، بعد أن كان خيار النقر عبر الصور الشخصية في السابق، يظهر نافذة تعرض الصورة بحجم أكبر، مع إمكانية الاختيار بين المعلومات فقط.

التحديث يوفر أيضًا خيارًا جديدًا في إمكانية التحكم بخيارات المحادثة الواحدة، وهو إضافة لون ثابت لخلفية المحادثة، إضافة إلى الخيارات السابقة التي كانت تتيح اختيارها من المعرض أو إزالتها بشكل كامل.

ويمكن للمستخدمين الحصول على النسخة التجريبية الجديدة من التطبيق، من متجر جوجل ستور، كما يمكن تثبيتها يدويًا بصيغة apk عبر الرابط الخاص بالشركة: www.whatsapp.com/android

وبدأت خدمة التراسل الفوري “واتس آب” التي تملك حوالي 900 مستخدم نشط شهريًا، بدعم مزايا تنسيق النصوص مؤخرًا، كما ألغت رسم اشتراكها السنوي، وتعتزم تشفير المكالمات الصوتية والمحادثات الجماعية قريبًا.

تابعنا على تويتر


Top