المدرب السوري مخلص خريبان “شهيدًا” في إدلب

788520.jpg

المدرب مخلص خريبان.

لقي المدرب الوطني في كرة الطاولة السورية، مخلص خريبان، حتفه إثر غارة استهدفت منزله في حي المعلمين بإدلب، مساء أمس الثلاثاء 5 نيسان.

ونعت الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا خريبان، وعلّق رئيس اللجنة التنفيذية في إدلب، ظلال المعلم، “مخلص خريبان صاحب الإنجازات المحلية، لم يرحم الطيران الغادر كبر سنه ومرضه وبطولاته، وقتله كما فعل ويفعل بكل أبناء الوطن… رحم الله أستاذنا ومدربنا وغفر له وجعل مثواه الجنة”.

وخريبان من مواليد بلدة كفرتخاريم في ريف إدلب عام 1953، له ابن معتقل في سجون الأسد منذ قرابة أربع سنوات، وكان أحد أعضاء المنتخب السوري المشاركين ببطولة العالم لكرة الطاولة في كوريا عام 1980.

عمل خريبان مدربًا وطنيًا وحكم درجة أولى في اللعبة، كما شغل منصب عضو في اللجنة الفنية لكرة الطاولة في محافظة إدلب، وعضو لجنة المدربين في الاتحاد السوري لكرة الطاولة سابقًا.

كما درب لاعبي نادي أمية عام 1979، وشارك في الدورة العربية التي أقيمت في الإمارات عام 1980 كلاعب، وحصد المركز الثاني، كما درب أندية إماراتية منها النادي العربي، نادي أم قيوين، نادي الشباب، ونادي الجزيرة الحمراء، وحصل على المركز الثالث في بطولة العالم عام 1989.

تابعنا على تويتر


Top