أتلتيكو مدريد يقسو على برشلونة ويطيح به خارج “الشامبيونز ليج”

grezman123545135.jpg

ودّع حامل اللقب فريق برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا، بخسارته أمام فريق أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل على ملعب فيسنتي كالديرون في إياب دور الربع نهائي من “الشامبيونز ليج”.

وافتتح المهاجم الفرنسي جريزمان التسجيل لأتلتكيو في الدقيقة 36، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة 87 ويسجل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء ليتأهل بذلك “الروخي بلانكوس” إلى دور الأربعة للبطولة القارية.

ولم ينجح ضغط برشلونة ونسبة الاستحواذ الكبيرة التي وصلت 72%، في الوصول إلى الشباك، بسبب إغلاق أتلتيكو منطقته بإحكام واللعب على المرتدات السريعة.

وعلى ملعب النور في البرتغال نجح فريق بايرن ميونخ الألماني بحصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، بتعادله مع بنفيكا البرتغالي بهدفين لمثلهما.

وافتتح بنفيكا التسجيل عن طريق خيمينيز في الدقيقة 27، قبل أن يسجل بايرن هدفين، عبر فيدال ومولر في الدقيقتين 37 و52، فيما سجل أندرسون هدف التعادل لبنفيكا في الدقيقة 76.

وكان فريق برشلونة تغلب على أتلتيكو مدريد في أرضه بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تمكن بايرن ميونخ من الفوز بصعوبة على بنفيكا بهدف دون مقابل.

وتجري قرعة النصف النهائي لدوري الأبطال يوم الجمعة القادم، 15 نيسان، وتضم فريقين من إسبانيا، ريال مدريد واتلتيكو مدريد، إلى جانب بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

تابعنا على تويتر


Top