عنب افرنجي 57

جريدة عنب بلدي – العدد 57 – الأحد – 24-3-2013

عنب افرنجي - الجزائر

عنب افرنجي – الجزائر

ألمانيا

تظاهر أفراد من الجالية السورية في مدينة فرانكفورت الألمانية يوم السبت 16 آذار 2013  وذلك تنديدًا بالمجازر المرتكبة بحق الشعب السوري، وهتف المتظاهرون خلالها للجيش الحر وبأغاني الثورة السورية.

 الجزائر

اعتصم سوريون وجزائريون أمام السفارة السورية في الجزائر يوم الثلاثاء 19 آذار وذلك بمناسبة الذكرى الثانية للثورة السورية، حيث رفع المعتصمون لافتات بيضاء كتب عليها كلمة «قف» وكذلك تخلل الاعتصام هتافات وأغانٍ ثورية.

 اسبانيا

اجتمع سوريون في مدينة مدريد في إسبانيا يوم الإثنين 18 آذار في مظاهرة تعبر عن دعمهم للشعب السوري الذي لا يزال يعني من جرائم النظام منذ اندلاع ثورة الكرامة قبل عامين.

 بريطانيا

دعت جمعية «الرعاية الإنسانية العالمية» ومنظمة «الإغاثة السورية» لحفل خيري في مدينتي لندن ومانشستر يومي السبت والأحد 23و24 آذار، وذلك دعمًا لأطفال سوريا، وقد أحيا الحفل فنان الثورة السورية «وصفي المعصراني» كما تم بيع مأكولات سورية وأجري مزاد خيري لجمع التبرعات، بالإضافة لنشاطات أخرى.

 أمريكا

قام سوريون من منظمة سواسية في ولاية كنكتيكت في أمريكا يوم السبت 16 آذار بإرسال شاحنة ملابس تحتوي 450 صندوق، وسرير طبي وكراس كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة.

تابعنا على تويتر


Top