“دار العدل” تمهل أهالي درعا ثلاثة أيام لإزالة مخالفات الكهرباء

3233.jpg

أمهلت محكمة “دار العدل” في حوران، أهالي بلدتي المزيريب واليادودة، ثلاثة أيام لإزالة مخالفات الكهرباء في المنطقة، في بيان نشرته اليوم الاثنين 18 نيسان.

نسخة من بيان محكمة دار العدل في حوران - الاثنين 18 نيسان

نسخة من بيان محكمة دار العدل في حوران – الاثنين 18 نيسان

وحدد البيان مخالفات الكهرباء على خطوط تغذية محطة المزيريب، والتعديلات على خط دفع المياه المزيريب- درعا، مشيرًا إلى أن “من يثبت تعديه بعد المهلة المعطاة يعتبر ملاحقًا قضائيًا وستتخذ بحقه الإجراءات اللازمة”.

مراسل عنب بلدي في درعا قال إن خط الكهرباء يأتي من مناطق النظام إلى محطة ضخ المزيريب، والتي تضخ بدورها المياه إلى مناطق درعا المحررة والخاضعة للنظام على حد سواء.

وأوضح المراسل أن الاستجرار المخالف للكهرباء في عدة مناطق، “جعلها لا تصل إلى المضخات وبالتالي أصبح ضخ المياه إلى مناطق النظام ضعيفًا، ما دفع الأخير إلى قطع الكهرباء عن تلك المناطق، إلى حين التزام المعارضة”.

وتنسق هيئة الخدمات في درعا مع مديرية الكهرباء التابعة للنظام، “لمحاولة تذليل الصعوبات وحل أعطال الشبكة التي تغذي المناطق المحررة أو الخاضعة لسيطرته”، بحسب القائمين عليها.

واعتبر مدير الهيئة رمزي أبو نبوت في حديث سابق لعنب بلدي، أن ملف الكهرباء مشترك ومن الضروري التواصل والتنسيق في إصلاح الأعطال، خاصة عندما تكون ضمن مناطق اشتباك.

 

تابعنا على تويتر


Top