اتحاد الكرة يفاوض نزار محروس لتدريب المنتخب

fhjf4556wedf.jpg

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، أن مفاوضات تجري مع المدرب السوري نزار محروس لتدريب المنتخب الأول قبيل التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

بيان الاتحاد الرياضي لكرة القدم، الخميس 21 نيسان.

بيان الاتحاد الرياضي لكرة القدم، الخميس 21 نيسان.

وأوضح الاتحاد عبر صفحته في “فيسبوك”، الخميس 21 نيسان، أن اتفاقًا تم بين الجانبين على الاجتماع في لبنان، الأربعاء المقبل، بعد فراغ محروس من مباراة فريقه طرابلس، ضمن منافسات الاتحاد الآسيوي.

وسيسافر رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم ونائبه إلى لبنان للاجتماع بالكابتن نزار محروس، لمحاولة التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وكان الاتحاد أصدر بيانًا صباح اليوم، أوضح أن طلبًا قدّم للمدرب محروس من أجل الحضور إلى سوريا، والاجتماع مع الاتحاد يومي 24 و25 نيسان الجاري، للتفاوض حول إمكانية تدريبه المنتخب.

وكانت صحيفة “الوطن” المقربة من النظام، نقلت قبل أيام عن فادي دباس، مدير المنتخب السوري، قوله “من الضروري البت بموضوع المدرب القادم للمنتخب السوري، بعد إجراء قرعة الدور الثالث والأخير بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا”، كاشفًا عن مفاوضات تجري مع المصري حسن شحاتة والعراقي عدنان حمد والألماني أنطوني هيو.

ويلتقي المنتخب السوري مع منتخبات قطر وإيران وكوريا الجنوبية والصين وأوزبكستان، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى مونديال روسيا، في حين يلتقي صاحبا المركز الثالث فى المجموعتين فى ملحق آسيوي.

تابعنا على تويتر


Top