“فيس بوك مسنجر” يحتفل بالربيع بإضافة زر “الزهرة”

4444.jpg

صورة تظهر التحديث الجديد للتطبيق

أضافت شركة “فيس بوك” في تحديث جديد لتطبيقها “فيس بوك مسنجر”، على نظامي أندرويد وآيفون، زر “الزهرة” تزامنًا مع فصل الربيع.

ورصدت عنب بلدي التحديث الجديد، الذي يمكن للمستخدم من خلاله، إضافة باقة من الزهور تحيط بالجملة المرسلة عبر الدردشة من خلال الضغط على زر “الزهرة” قبل إرسالها.

وينطبق الأمر على كافة العبارات المرسلة، كما يمكن للمستخدم إحاطة الرسوم التعبيرية والصور ومقاطع الفيديو بالأزهار، قبل إرسالها إلى الطرف الآخر.

وليست المرة الأولى التي تحتفل بها “فيس بوك” بالمناسبات، إذ طرحت في 14 شباط الماضي، تحديثًا لـ “فيس بوك مسنجر”، احتفالًا بعيد الحب (الفالنتاين)، وفّر القدرة على إرسال رسائل نصية داخل صندوق هدايا على شكل قلب.

وتعمل “فيس بوك” على إضافة ميزة جديدة لتطبيقها “مسنجر”، تتيح حذف الرسائل المرسلة بشكل تلقائي بعد وصولها إلى الطرف الآخر، بينما يستخدم التطبيق أكثر من 900 مليون مستخدم حول العالم، ودعم نيسان الماضي، المكالمات الصوتية الجماعية.

وتعتبر الشركة من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، إذ يشترك فيها ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا، ويرى خبراء التكنولوجيا أنها تسعى لجعل شبكتها الاجتماعية منصة متكاملة.

يمكن لمستخدمي التطبيق الحصول على التحديث الجديد من متجر “غوغل بلاي“.

تابعنا على تويتر


Top