سجل الدخول مرتين

Parallel Space لفتح حسابين على تطبيق واحد

PicsArt_1457561396024-1.jpg

تميم عبيد – عنب بلدي

هل تملك رقمي هاتف وتريد تشغيل واتساب لهما على هاتف واحد؟ هل تحتاج لفتح عدة حسابات فيسبوك في آن معًا على هاتفك الأندرويد؟

هناك العديد من التطبيقات التي تستطيع فعل ذلك، لكن Parallel Space هو الأكثر تحميلًا وشعبيةً في متجر التطبيقات Google Play، ومن ميزاته أنه لا يحتاج إلى عمل “رووت” للهاتف، ويدعم جميع التطبيقات تقريبًا، كما لا يتجاوز حجم التطبيق 3 ميغابايت.

للاستفادة من التطبيق حمله وثبته على هاتفك من الرابط:

https://goo.gl/0Iuum9

قد يختلف استخدام التطبيق من شخص لآخر، وتننوع استخداماته من سهولة التبديل بين الحسابات، العمل والمنزل، إلى مضاعفة متعة الألعاب لدى الأطفال. 

إخفاء التطبيقات لتكون غير مرئية في هاتفك

بعض التطبيقات قد تحوي محادثات وبيانات خاصة بك أو بالعمل فيمكنك مع هذا التطبيق إعارة هاتفك لصديقك المتطفل والشعور بالراحة لأنه لن يصل إلى شيء هام، ولن يكون باستطاعته رؤية تطبيقاتك المخفية.

بعد تحميل التطبيق ستجد أيقونة قناع صغيرة بمجرد فتحك إياه وتدعى هذه الميزة بـ “التثبيت الخفي Incognito Installation”، سيتيح لك هذا الخيار تحميل التطبيق الخاص الذي تريد تحميله، (من المفضل أن لا يكون هذا التطبيق مثبتًا مسبقًا على هاتفك)، ومن ثم استخدامه بشكل منفصل عن التطبيقات

تسجيل الدخول مرتين

اضغط علامة + أسفل الشاشة لإضافة التطبيقات إلى قائمة التطبيقات التي تريد تشغيل حسابين عليها، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بطريقة اعتيادية،

استخدام البطارية

يتطلب Parallel Space الكثير من أذونات الوصول، وذلك لأنه وسيط لكثير من التطبيقات ومسؤول عن تشغيلها بشكل صحيح، كما  يستخدم التطبيق البطارية بشكل مضاعف ذلك لأنه يفتح التطبيقات ذاتها أكثر من مرة.

تابعنا على تويتر


Top