“آبل” تدعم اللغة العربية على موقعها الإلكتروني رسميًا

Apple-598x337-770x433.jpg

أطلقت شركة “آبل” رسميًا نسخة الموقع الإلكتروني باللغة العربية، في خطوة جديدة لدعم السوق العربية بعد إطلاق أول متجر لها في المنطقة العام الفائت.

وقال موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية”، الخميس 26 أيار، إن موقع  “آبل” apple.com يدعم اللغة العربية فقط على النسخة الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي كانت تدعم اللغة الإنكليزية فقط، بينما بقيت نسخ الدول العربية الأخرى، كالسعودية وبعض دول الخليج العربي، إضافة إلى كل من مصر والأردن، تدعم الإنكليزية فقط، بينما تدعم نسختا تونس والمغرب اللغة الفرنسية.

ويمكن لمتصفحي الموقع الإلكتروني النزول إلى نهاية الصفحة، وتحديد نسخة الإمارات العربية المتحدة، ليستطيعوا تصفح الموقع وأقسامه كاملة باللغة العربية، بما فيها من معلومات الأجهزة والخدمات الخاصة بالشركة.

وكانت “آبل” افتتحت في تشرين الأول الماضي أول متجرين لها في المنطقة العربية ضمن إمارتي دبي وأبو ظبي، واللتين تستقبلان أحدث النسخ من هواتف “آيفون” التي تصدرها الشركة، كأول دولة في الوطن العربي.

ويعمل في الشركة قرابة 35 ألف موظف حول العالم، واستطاعت أن تكتسب سمعةً فريدةً في صناعة الإلكترونيات لأسبابٍ متعددة، أهمها طريقة تصميم منتجاتها وحملاتها الإعلانية المميزة.

وتملك الشركة عددًا كبيرًا من العملاء، لا سيما في الولايات المتحدة، ويوجد مقرها الرسمي في ولاية كاليفورنيا، إلا أنها مازالت تتعرض للعديد من الانتقادات من قبل مستخدمي هواتفها المحمولة بسبب نظام تشغيلها المعقد، مقارنة بنظام تشغيل أندرويد.

تابعنا على تويتر


Top