فرنسا تتأهل للدور الثاني من يورو 2016 باللحظات الأخيرة

france-euro-2016.jpg

هدف اللاعب الفرنسي غريزمان في الدقيقة 89 من عمر المباراة ضد ألبانيا (إنترنت)

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور الثاني من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، بعد فوزه على منتخب ألبانيا، اليوم الأربعاء 15 حزيران، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وفي ختام الجولة الثانية من المجموعة الأولى، تمكن المنتخب الفرنسي، الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره، أن يحصد بطاقة التأهل الأولى للدور الثاني، بعد فوزه على المنتخب الألباني بهدفين دون مقابل.

وتمكن الديوك من التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، عبر اللاعب، انطوان غريزمان، الذي أنهى السلبية التي خيمت على الشوطين وسجل هدف الفوز لفريقه من رأسية متقنة بعد عرضية من زميله عادل رامي.

واستطاع ديميتيري باييه تسجيل الهدف الثاني للديوك، من تسديدة صاروخية في الدقيقة الأخيرة من وقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ثمين على ألبانيا بهدفين نظيفين.

وكانت فرنسا فازت على رومانيا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة أيضًا، في 11 حزيران، بعدما سجل اللاعب ديمتيري بايت الهدف الثاني في الدقيقة 89 من تسديدة قوية.

وبهذا الفوز تربع المنتخب الفرنسي على صدارة المجموعة الأولى بست نقاط، متقدمًا على المنتخب السويسري الذي برصيده أربع نقاط بعد تعادله مع رومانيا بهدف لكل منهما، مساء اليوم.

ويلتقي الديوك في الجولة الأخيرة مع منتخب سويسرا الأحد المقبل، لتحديد المركز الأول والثاني في المجموعة، لكن الديوك حجزوا مكانهم في الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة المقبلة.

تابعنا على تويتر


Top