تخفيضات على المكالمات في سوريا خلال عيد الفطر

phones.jpg

أجرت الشركة “السورية للاتصالات” تخفيضات على الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية من الهاتف الثابت بمناسبة عيد الفطر، وذلك بدءًا من اليوم الاثنين ولغاية العاشر من تموز الجاري.

وفي بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية (سانا) ستتضمن التخفيضات حسمًا على جميع المكالمات الدولية والقطرية والمكالمات من الهاتف الثابت إلى الخلوي لكل مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات “يا شام”.

وبحسب إعلان الشركة تبلغ تعرفة دقيقة الاتصال من ثابت إلى خلوي خلال فترة العرض 10 ليرات سورية، في أي وقت من اليوم، بدلًا من 13.5 ليرة سورية في الأوقات العادية.

وستكون تعرفة دقيقة الاتصال القطرية خلال المدة المحددة 1.5 ليرة سورية، بدلًا من ثلاث ليرات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، و2.5 ليرة من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلًا، و1.5 من الساعة العاشرة ليلًا وحتى التاسعة صباحًا.

وبالنسبة لتعرفة دقيقة الاتصال الدولي من الهاتف الثابت، فستكون 15 ليرة سورية في أي وقت من اليوم بدلًا من 27 ليرة، على أن يشمل العرض الدول التالية: السعودية والإمارات العربية والبحرين والكويت وقطر وعمان والعراق ومصر واليمن والأردن وأمريكا وكندا وألمانيا وايطاليا وفرنسا وانكلترا وهولندا والسويد والنمسا وروسيا وايران وباكستان وتركيا.

تابعنا على تويتر


Top