"الأسرع والأسلس”..

هل يحدث “Affinity Designer” ثورة في عالم التصميم؟

undo-history@2x-010720151620-desk.jpg

تميم عبيد – عنب بلدي

مهما كان عملك في تصميم العلامات التجارية أو المواقع، أو إن كنت تصمم شعارات أو تخطط لمشروع فني فإن برنامج “Affinity Designer”، سيحدث ثورة في أعمالك وسيغير طريقتك في إنجازها.

حصل البرنامج على 5 نجوم في 2500 تقييم، عبر متجر تطبيقات App Store، وحاز تفضيل الخبراء من اليوم الأول لتوفير التحديثات له هذا العام، بعدما حصل على أفضل تطبيق جديد عام 2014، إضافة إلى جائزة آبل لأفضل تصميم للتطبيقات في عام 2015 لكفاءته وسرعة أدائه، بحسب ما ورد في موقعه الرسمي.

إعادة تعيين أدوات التصميم

كل أدوات مصمم الفيكتور جرافيك، من القلم إلى أداة التلوين التدريجي، قد طورت بسرعة وبشكل يتلاءم مع طريقة عملك.

أما لمصممي البيكسل جرافيك فإن البرنامج يقوم بإظهار كيف سيبدو التصميم بعد الطباعة مباشرة، في الوقت الحقيقي من التصميم.

كما يتيح مجموعة كبيرة من خيارات التعديل والتأثيرات ودمج الطبقات، وبدعم من الماسكات وأدوات الاقتصاص يوفّر البرنامج التحكم الكامل بالصور والتصاميم بأي لاحقة كانت.

مساحات ومسارات عمل مرنة

يحوي البرنامج خيارات متعددة لمساحات العمل ليتلاءم مع طريقة عمل المصممين المخلتفة، مع إمكانية تعديل مساحة العمل كيفما يشاء المصمم، كما يمكن العمل على أكثر من مشروع في آن معًا.

لا تتردد باتخاذ أي خطوة في التصميم لأنك تستطيع التراجع عنها متى شئت وقدر ما تريد.

استخدم خاصية الضغط لزيادة كثافة الخط، وعناصر التحكم الأخرى لتبدو اللوحة طبيعية أكثر، واضرب بالفرشاة لإضافة العمق والجودة العالية للأرضية.

أعد ضبط زاوية اللوحة ومزيج الألوان وعدل على الفراشي الأساسية او اصنع خاصتك وقم باستيراد الفرشاة التي تفضلها بصيغة Apr لتحكم كامل بعملك.

يوفر لك البرنامج مجموعة جاهزة من الأشكال والقصاصات التي تستطيع التعديل عليها هندسيًا، لتحصل على أشكال معقدة وبسهولة تامة، جرب بنفسك وستندهش بالأشكال التي تستطيع عملها.

الكتابة

أعط عناوينك لمسة فنية وطبق ثيمات معقدة عليها بعد أن تجرب الخطوط المتاحة في لوحة التحكم على الشاشة.

عناصر تحكم جديدة للطباعة

الإخراج الاحترافي للمطبعة يتضمن دعم ألوان بانتون، و ألوان cmyk، وضبط بروفايلات الألوان بشكل كامل.

في الوضع الاحترافي لتخريج الصور ستجد مساحة عمل جديدة ومخصصة، حدّد الجزء الذي تريد تخريجه من اللوحة أو الشفيفة الواحدة أو أحد العناصر في التصميم، متحكمًا بإعدادات تخريج كل واحد منها، ولمصممي الويب فيستطيعون حفظ نسخ تلقائيًا حينما يتم التعديل على التصميم.

عندما تعمل على “Designer Affinity”، فإن مشروعك سيكون قابلًا للفتح على كل “Affinity photos” وجاهزًا للتعديل عليه.

البرنامج ليس مجانيًا وثمنه 49.99 دولارًا، لكنك تستطيع تجربته مجانًا، بعدما تمّ تحديثه مؤخرًا، قم بتجربته وأخبرنا هل أعجبك أم لا؟

تابعنا على تويتر


Top