فيديو.. المعارضة “تنسف” فرع المرور في عمق حلب وتتوعد بعمليات نوعية

MOROOR_ALEPPO_SYRIA.jpg

تفجير فرع المرور في حلب - الخميس 21 تموز (يوتيوب)

فجرت فصائل غرفة عمليات “فتح حلب” فرع المرور على جبهة حي الكلاسة وسط المدينة فجر اليوم، الخميس 21 تموز، ما خلف عددًا من القتلى في صفوف قوات الأسد.

ونشر فصيل “ثوار الشام”، الذي يعمل ضمن غرفة العمليات، تسجيلًا مصورًا يظهر التحضير لنسف فرع المرور من خلال نفق حُفر تحت الأرض، وتظهر اللقطات التالية انفجار الفرع بالكامل.

ويعتبر فرع المرور أحد أهم مقرات قوات الأسد في المنطقة، بعدما حولته إلى ثكنة عسكرية.

القائد العسكري في غرفة العمليات، أبو بشر معارة، توعد في تسجيل مصور، نشر في وقت متأخر من مساء أمس، بـ “أعمال نوعية في الفترة المقبلة ستغير المعادلة العسكرية في مدينة حلب وريفها”.

وتوعّد القيادي جبهات الملاح وحندرات والخالدية وبني زيد وطريق “الكاستيلو”، مؤكدًا أنها ستشهد تحركات مكثفة وعمليات مشابهة خلال الفترة المقبلة.

وكانت قوات المعارضة شنت حرب شوارع وتفخيخ ضد مراكز قوات الأسد في عدة مناطق من مدينة حلب، في 11 تموز الجاري، تمثلت باقتحام القصر البلدي وفندق الأمير في حي المشارقة.

كما فجرت نفقًا بعناصر قوات الأسد في حي العقبة، تبنته “جبهة النصرة”، وقالت إنه أوقع عشرات القتلى والجرحى، في حين فجر فصيل “أنصار العقيدة” مقر حزب البعث في ساحة سعدالله الجابري، بعبوة ناسفة تزن 60 كيلوغرامًا، وفق الفصيل.

وأعلنت غرفة العمليات قطع طريق الإمداد الوحيد لقوات الأسد في منطقة الراموسة غرب المدينة، أمس الأربعاء، مشيرة إلى استمرارها بالمعارك على جبهة العامرية وجبهات أخرى في المدينة.

لمشاهدة فيديو تفجير فرع المرور:

تابعنا على تويتر


Top