إماراتي ينال المركز الأول في تكنولوجيا المعلومات عالميًا

Silicon-Valley-enab2016.jpg

مقر شركة "سيليكون فالي" في الولايات المتحدة الأمريكية (إنترنت)

حاز الإماراتي علاء الدين إسماعيل البداونة، على المركز الأول في إدارة تنكولوجيا المعلومات عالميًا، في مسابقة تعدّها شركة “سيليكون فالي” الدولية المتخصصة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الدكتور البداونة، الذي يعمل نائبًا لرئيس تكنولوجيا المعلومات في شركة “أدما”، حصل على المركز الأول على مستوى العالم.

وأعلن اليوم، الأحد 24 تموز، عن الفائزين في المسابقة الدولية السنوية، في دورتها الحادية عشرة المقامة في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، وجمعت معظم دول العالم، ومثلّت جميع قطاعات تكنولوجيا المعلومات.

وقال البداونة، الذي حصل على جائزة المركز الثاني على مستوى العالم كأفضل مدير تنفيذي للتكنولوجيا العام الماضي، والتي تمنحها مؤسسة “Best in Biz” الدولية، إنه صمم على المنافسة على المركز الأول عالميًا خلال العام الحالي، بحسب “وام”.

و”سيليكون فالي” منطقة استثمارية تقنية أميركية، تعتبر العاصمة التقنية في العالم، لاستضافتها المقرات الرئيسية لآلاف الشركات العملاقة العاملة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، ومنها تنطلق مشاريع وأفكار عملاقة وخطط وأبحاث مستقبلية تقنية.

تابعنا على تويتر


Top