العراق تصعّب مهمة البرازيل والجزائر تودّع “ريو 2016”

SDF5.jpg

حزن اللاعب البرازيلي نيمار بعد تعادل فريقه مع العراق (انترنت)

صعب المنتخب العراقي من مهمة السامبا البرازيلي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، من دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، بعد تعادله معه دون أهداف.

وعلى أرضه وبين جمهوره لم يتمكن المنتخب البرازيلي اليوم، الاثنين 8 آب، من اختراق دفاع أسود الرافدين بالرغم من سيطرته على معظم مجريات المباراة.

وعبّر الجمهور البرازيلي عن استيائه من أداء منتخبه عبر صيحات الاستهجان التي انطلقت من 65 ألف مشجع، خاصة بعد وعود المنتخب بحصد الميدالية الذهبية في الدورة.

التعادل هو الثاني للفريقين، عقب تعادل صاحب الأرض في المباراة الأولى مع جنوب أفريقيا، وتعادل العراق مع الدنمارك، التي  تصدرت المجموعة برصيد أربع نقاط عقب فوزها على جنوب إفريقيا بهدف دون مقابل، في حين تقاسم العراق والبرازيل المركزين الثاني والثالث بنقطتين.

وتلتقي البرازيل مع الدنمارك في الجولة الأخيرة وهو بحاجة إلى التعادل على الأقل إذا ما أراد التأهل، في حين نلتقي العراق مع جنوب إفريقيا، الخميس 11 آب.

وكان الأخضر الجزائري، الفريق العربي الثاني المشارك في الدورة، ودع الأولمبياد بعد خسارته أمام التانجو الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدورة، تمكن التانجو افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب أنخل كوريا، في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

إلا أن المنتخب الجزائري سجل هدف التعادل عن طريق بن دبكة سفيان، في الدقيقة 67، ليعود بعدها المنتخب الأرجنتيني بثلاث دقائق ويسجل هدف الفوز بقدم اللاعب جوناثان كاييري.

وكانت الأرجنتين خسرت المباراة الأولى أمام البرتغال بهدفين دون مقابل، والجزائر أمام الهندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابعنا على تويتر


Top