سوري وزوجته يؤسسان حضانة “صديقة للبيئة” في دبي (فيديو)

كلّفت حضانة أطفال “صديقة للبيئة” مبلغ ثلاثة ملايين درهم إماراتي، موّلها المهندس السوري معاذ هواري من مدّخراته وزوجته الماليزية ندينا مهمدوفيتش.

وبعدما حقق هواري حلم زوجته في تأسيس حضانة تجعلها قريبة من الأطفال، بات مشروع الزوجين حديث وسائل الإعلام الإماراتية، ومنها صحيفة “البيان”، التي نشرت تسجيلًا مصورًا للزوجين في الحضانة، أمس الأحد 7 آب.

حضانة “صديقة البيئة”، هي فكرة مبتكرة توفر معايير الأمن والسلامة، وأجواء مريحة للأمهات والأطفال، وتجمع بين الترفيه والمعرفة والموسيقى في آن واحد، وأطلق عليها اسم “كيدز زون” (فضاء الأطفال)، بتكلفة ثلاثة ملايين درهم إماراتي (800 ألف دولار أمريكي).

يستقبل المشروع الأطفال من عمر ستة أشهر ولغاية 12 عامًا، وينقسم إلى عدة أركان تؤمن للطفل نشاطًا بدنيًا ورياضة فكرية وتمارين ذهنية، وتشجعه على إبراز مواهبه الفنية.

كما يتضمن مكتبة وقاعة استثنائية للقراءة على شكل خلايا نحل في الجدار، وركن البناء والتركيب، وركن الحرف اليدوية، حيث يتعلم الطفل صناعة الإكسسوارات والأقنعة وإطارات الصور وبطاقات المعايدة، كما يطور مهاراته في الرسم والتلوين على الجبس والورق.

لاقى مشروع هواري وزوجته نجاحًا كبيرًا في فرع الحضانة في مدينة دبي، الأمر الذي حاز على اهتمام شركة “إعمار” العقارية ذائعة الصيت، لتمنح الزوجين مكانًا فريدًا في مشروعها الجديد “سوق البحار”، كما ذكرت “البيان”.

تابعنا على تويتر


Top