تطبيق جديد للمحادثات المرئية من “غوغل” يحمل ميزة “خاصة”

GOOLE-DUO.jpg

تطبيق GOOLE DUO (إنترنت)

أطلقت شركة “غوغل” تطبيقًا جديدًا يوفر المحادثات الصوتية المرئية والدردشة، ويحمل التطبيق ميزة غير متوافرة في التطبيقات الأخرى المستخدمة في المجال ذاته.

وذكرت “غوغل” على مدونتها الثلاثاء 16 آب، أن التطبيق يسمى “Google Duo“، مشيرةً إلى أنه يمكن لمستخدمه التعرف على لمحة مبسطة عن المتصل لمساعدته في اتخاذ القرار حول الرد من عدمه، وفق الشركة، من خلال خاصية “Knock Knock”.

ولا يختلف تطبيق “غوغل” بشكل كبير عن بقية التطبيقات المشابهة، وأبرزها “مسنجر فيس بوك” و”سكايب” و “فيس تايم” و “لاين” وغيرها من التطبيقات التي تدعم المكالمات الصوتية والمرئية.

يحتاج التطبيق الجديد لرقم الهاتف فقط لإجراء الاتصال، دون الحاجة للتسجيل وفتح حساب جديد، إذ يكفي الوصول إلى قائمة الأرقام على الهاتف والبدء بإجراء المكالمة على الفور.

وكانت “غوغل” أعلنت أيار الماضي عن نيتها إطلاق تطبيق “Google Duo”، ويتوفر حاليًا لأجهزة الهاتف العاملية بنظامي “أندرويد” و “آيفون”، وقالت الشركة إن المكالمات عبر التطبيق مشفرة بشكل كامل.

وتحاول الشركة تطوير تطبيقات جديدة لمنافسة الشركات الأخرى، إضافة إلى أنها أطلقت تموز الماضي موقعًا جديدًا على الإنترنت يهدف إلى تعليم علوم الكمبيوتر، بحيث يوفر بيئة متكاملة للحصول على معلومات الشركة بهذا الخصوص.

 

تابعنا على تويتر


Top