geneva1.jpgرأي وتحليل

“عزيمة” الشيطان

أحمد الشامي يقول المثل، من دعاك وجب حقه عليك. هذا بمناسبة دعوة ممثلي الثورة السورية إلى جنيف ووفق هذا المنطق على المدعوين تلبية الدعوة ككل إنسان مهذب. بالمقابل، تقول الحكمة الشعبية “العزيمة” التي “فشختها” (أي كلفتها)، أكبر من لقمتها… بلاها. فهل كلفة الذهاب إلى جنيف أكبر من “اللقمة” الموعودة؟ لنحاول مقاربة الموضوع بمنطقية ولنبدأ بالمدعوين، […]

Top