رغم تلقيه صدمة قوية.. برشلونة يسحق فالنسيا بالوقت القاتل

camera iconاصابة اللاعب اندريه انييستا (رويترز)

tag icon ع ع ع

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا مهمًا وثمينًا على نظيره فالنسيا بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الفريق الكتالوني تمكن من حصد ثلاث نقاط مهمة من فالنسيا اليوم، السبت 22 تشرين الأول، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 22، قبل أن يسجل فالنسيا هدفين متتالين في الدقيقتين 52 و56 بواسطة اللاعبين، منير الحدادي ورودريجو مورينو.

وفي الدقيقة 62 أضاف لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة من تسديدة صاروخية، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثالث عبر ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة ليحتل الصدارة مؤقتًا بانتظار مباراتي، إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وريال مدريد وأتلتيك بيلباو.

وبالرغم من الفوز المهم إلا أن فريق برشلونة الإسباني تلقى ضربة قوية عندما أصيب لاعبه اندريه إنييستا، في الدقيقة 13 في بداية المباراة.

وتعرض إنييستا إلى إصابة في ركبته اليمنى بعد تدخل عنيف من قبل لاعب فالنسيا إنزو بيريز، أجبرته على مغادرة المباراة.

إصابة إنييستا جاءت بعد غياب جيرارد بيكيه عن الملاعب ثلاثة أسابيع بعد إصابته في التواء بالكاحل الأيمن، فيما يغيب زمليه جوردي ألبا أسبوعين بسبب إصابة عضلية، الأمر الذي يهدد الفريق في المباريات المقبلة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة