× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

ميسي يفجر خبر زواجه من والدة طفليه في صيف 2017

لاعب برشلونة ليونيل ميسي مع أنتونيلا وطفليهما - (انترنت)

لاعب برشلونة ليونيل ميسي مع أنتونيلا وطفليهما - (انترنت)

ع ع ع

قرر لاعب فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الزواج رسميًا من والدة طفليه أنتونيلا في صيف 2017.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم 15 كانون الأول، أن ميسي اتفق مع أنتونيلا على الزواج في 2017، في “روساريو” بالأرجنتين، دون تحديد زمان ومكان محددين.

تعود صداقة ميسي وأنتونيلا إلى طفولتهما، إلا أنهما دخلا في علاقة عاطفية عام 2008، وأنجبا طفلين هما تياجو (4 أعوام) وماثيو (عامًا واحدًا).

وذكرت تقارير أرجنتينية، مساء الأربعاء، أن عام 2017 سيشهد حدثًا مهمًا للأرجنتينيين، وأن حفلًا ضخمًا سيقام في مسقط رأس العروسين، روساريو، وسيدعى عليه كبار الشخصيات الرياضية.

وأضافت التقارير أن ميسي سيحدد تاريخ الزواج بعد الإطلاع على جداول مباريات الدوري الإسباني، ومباريات المنتخب الأرجنتيني، إلا أنه مبدئيًا سيكون في صيف 2017.

يعتبر ميسي (29 عامًا) أحد أفضل لاعبي جيله، ولد في الأرجنتين وعاش طفولة صعبة بسبب نقص هرمون النمو في جسمه، وانتقل مع عائلته إلى أوروبا لتلقي العلاج في برشلونة.

والتحق بالفريق الكتالوني عام 2000 وحقق معه عدة ألقاب، أهمها بطولة دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وبطولة الدوري الإسباني (8 مرات)، وعلى المستوى الشخصي فاز بجائزة الكرة الذهبية لكرة القدم (5 مرات).

مقالات متعلقة

  1. هل يرحل ميسي عن برشلونة الإسباني؟
  2. برشلونة يجدد عقد ميسي بشرط جزائي
  3. بعد ميسي.. أنريكي يفكر بالرحيل عن برشلونة
  4. محكمة إسبانيا العليا تصادق على حبس ميسي 21 شهرًا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة