جثث في طرقات إدلب.. القوة الأمنية: الجرائم قيد التحقيق

مركز مدينة إدلب- 22 حزيران 2016 (أرشيف عنب بلدي)

camera iconمركز مدينة إدلب- 22 حزيران 2016 (أرشيف عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

عُثر قبل يومين على جثة شاب عشريني مقتولًا، بجانب حاجز القلعة في مدينة إدلب، بينما نقلت الجثة إلى مقر القوة التنفيذية في المدينة، والتي تتبع لـ”جيش الفتح”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها عنب بلدي من سكان في المدينة، فإن الحادثة تكررت خلال الأيام الماضية، إذ سُجّلت أربع حالات خطف، بينهم امرأة (وجدت داخل كيس مرمية في سوق شعبية)، جميعها انتهت بالقتل في أقل من شهر.

وتمثّلت الحادثة الأولى بمقتل “أبو الليث سميع”، وبينما نسبت الحوادث إلى مجهول، أكد مصدر مطلع لعنب بلدي أن “قاتلي سميع فروا إلى تركيا قبل اكتشافهم”.

محمد راسم الخلف، وجد بدوره مقتولًا مؤخرًا، ووضعت على جثته ورقة كُتب عليها سبب قتله، “كان ينقل مساعدات إلى الفوعة وكفريا”، إلا أن القاتل لم يثبت اتهامه.

في حين تكررت الحادثة مع الشاب، عبد الرزاق عساف، العامل في شركة الكهرباء، والذي وجد مقتولًا برصاصتين بعد خطفه من جانب منزله داخل المدينة، دون معرفة السبب.

ولم يصدر أي بيان عن القوة الأمنية في الجرائم حتى اليوم، بينما قال مصدر يعمل فيها لعنب بلدي، إن الجرائم الجنائية السابقة مازالت قيد التحقيق والتحري، مضيفًا “وصلنا لمنفذي جرائم وحوادث سابقة وجميعهم نالوا جزاءهم العادل”.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة