خلفيات المنشور الملونة في “فيس بوك” تصل تباعًا للمستخدمين

خلفيات المنشور الملونة في “فيس بوك” تصل تباعًا للمستخدمين

عنب بلدي عنب بلدي
FACEBOOK-TECH-COLORES-LOOL.jpg

صورة تظهر الميزة الجديدة في "فيس بوك" - 19 كانون الأول 2016 (techcrunch)

طرحت شركة “فيس بوك” تحديثًا جديدًا لتطبيقها على أجهزة الهاتف، العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”، ويتيح كتابة المنشور مع خلفية ملونة بألوان متنوعة.

ووفق ما رصدت عنب بلدي على الموقع التقني العالمي “Techcrunch” مساء الاثنين 19 كانون الأول، فإن الميزة وصلت إلى بعض المستخدمين، على أن تصل إلى جميعهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

واعتبر الموقع أن “فيس بوك” تتجه إلى الترويج للمنشورات العائلية، والمنشورات التي يتشاركها المستخدم مع الأصدقاء، بدرجة أكبر من المقالات الإخبارية أو منشورات الصفحات.

إعلان

ومن خلال التحديث يستطيع المستخدم تبديل الخلفية البيضاء الأساسية في التطبيق، وإدراج لون آخر لكتابة المنشور ضمنه، ثم نشره ليظهر بشكل “أجمل” وفق الشركة، التي أكدت وصولها إلى أجهزة “أندرويد”، إلا أن مستخدي أجهزة “آيفون” يستطيعون رؤية منشورات أصدقائهم ملونة.

وتملك الشركة قرابة 1.8 مليار مستخدم نشط شهريًا على جميع التطبيقات التي تملكها، متمثلة بـ”فيس بوك”، و”مسنجر”، و”واتساب”، و”إنستغرام”.

يستطيع المستخدمون تحميل آخر نسخة من التطبيق من متجر “غوغل بلاي“.

ووفرت “فيس بوك” قبل أشهر، إمكانية نشر التحديثات النصية بخط كبير، ويُعرض المنشور فيها بخط أكبر من المعتاد، “في محاولة لجذب الانتباه” وفق خبراء تقنيين.

وأضافت الشركة اليوم ميزة مكالمات الفيديو الجماعية عبر تطبيقها “مسنجر”، والتي تمكن المستخدمين من التحدث بالصوت والصورة، حتى ستة أشخاص عبر أجهزة الهاتف الذكية.

وتحاول “فيس بوك” أن تكون منصة عالمية شاملة، من خلال تطوير ما تملكه من وسائل تواصل، بينما يعتبر موقعها على الإنترنت من أكثر المواقع استخدامًا في العالم.


Top