مقتل طالب لجوء سوري طعنًا بالسكين.. الشرطة الألمانية تحقق

الشرطة الاتحادية الألمانية - (انترنت)

camera iconالشرطة الاتحادية الألمانية - (انترنت)

tag icon ع ع ع

تُحقق الشرطة الألمانية في مدينة بامبيرغ، في حادثة مقتل طالب لجوء سوري طعنًا في أحد مراكز الإيواء.

ورصدت عنب بلدي معلومات عن القضية في مواقع ألمانية، وترجمت عن موقع “nordbayern“، أن النيابة العامة ومركز الشرطة في بامبيرغ، عثرتا على جثة الشاب السوري، وعليها آثار طعنات أدت إلى مقتله على الفور.

رغم عثورها على الجثة، إلا أن الشرطة لم تكشف عن اسم اللاجئ، واكتفت بذكر أنه يبلغ من العمر 26 عامًا، لافتةً إلى أنه “ليس هناك دليل على أن مقتله وقع بدافع الكراهية”.

وشكلت المباحث الجنائية الألمانية، لجنة خاصة للتحقيق في الحادثة، وفق الموقع الألماني.

وأوضحت الشرطة أنها عثرت على الجثة يوم الجمعة الماضي، في إحدى غرف مساكن الإيواء في منطقة “أونترليترباخ”، إلا أنها لم تتحدث عن تفاصيل أخرى.

وليست المرة الأولى، التي تشهد فيها ألمانيا، حوادث قتل للاجئين سوريين، إذ توفي اللاجئ السوري عدي خالد الخميس، قبل حوالي 15 يومًا، بعد تعرضه لضربات على الرأس في ليلة رأس السنة.

وكان بينها مقتل اللاجئ بانكين جلال عيسو (25 عامًا)، من أهالي قضاء الجوادية (جل آغا) في الحسكة، داخل شقته في مدينة إيسن الألمانية، في ولاية شمال الراين- وستفاليا، نهاية العام الماضي.

وتؤكد الشرطة الألمانية أن التحقيقات ما زالت مستمرة، للوصول إلى الفاعل، بينما تحدثت وسائل إعلام ألمانية، أنها ترفض إعطاء معلومات عن الحادثة لوسائل الإعلام.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة