“LG” تحدد موعد الكشف عن هاتفها “G6”

جهاز LG G6 (مواقع تقنية)

camera iconجهاز LG G6 (مواقع تقنية)

tag icon ع ع ع

حددت شركة “LG” التقنية العالمية، موعد الكشف عن هاتفها “G6″، في 26 شباط الجاري.

ووفق ما ترجمت عنب بلدي عن بعض المواقع التقنية اليوم، الثلاثاء 7 شباط، وأبرزها موقع “Gsm Arena“، فإن الشركة ستطلق الهاتف خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2017.

ونقل الموقع تفاصيل الدعوة التي أرسلتها الشركة للتقنيين، وذكرت أنها ستطرح هاتفًا يحمل “شيئًا جديدًا في شاشته”، واصفة أنها “شاشة كبيرة تتناسب مع يد المستخدم”.

مواقع أخرى نشرت صورة للهاتف الجديد، وبدا فيها الهاتف دون حواف أو أزرار في واجهته.

لكن تظل هناك بعض الإشارات الغامضة في الصورة ماتزال مجهولة، مثل الدوائر الموجودة في زوايا الهاتف، والخطوط الثلاثة المائلة، كل ذلك لا تفسير له إلى الآن.

ورغم طرح الصورة والتقنية التي تعمل من خلالها، إلا أن مواقع تقنية أكدت أن “بعض الأمور ماتزال غامضة كزوايا الهاتف وخطوط مائلة رسمت ضمن تخطيط الجهاز”.

وبحسب تقنيين فإن شركة “LG وجهت ضربة قاسية لمنافسيها من خلال دعواتها الجديدة”، في إشارة إلى ميزات جديدة ومتطورة يحملها الجهاز.

ومن المتوقع أن يُطرح الجهاز المصنوع من الزجاج والمعدن، بشاشة قياسها 5.7 بوصة، إضافة إلى معالج “سناب دراغون 821″، خلا مؤتمر الهواتف في برشلونة.

ولم تذكر الشركة توقيت طرح الجهاز في الأسواق، إلا أن خبراء توقعوا أن يكون متاحًا في السوق الأمريكي، نيسان المقبل.

وتعمل شركة “LG” منذ عام 1947 في كوريا الجنوبية، وتعتبر من أشهر الشركات التقنية العالمية التي تصنع وتبيع الإلكترونيات، ومن ضمنها الهواتف وشاشات التلفاز.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة