ميسي ورونالدو خارج تشكيلة أوروبا المثالية هذا الأسبوع

camera iconالأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي (انترنت)

tag icon ع ع ع

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التشكيلة المثالية الأوروبية لمباريات الأسبوع الماضي، لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وشهدت التشكيلة التي أعلنت المجلة عنها اليوم، الجمعة 24 شباط، عدم ضم كل من نجمي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرغوث الأرجنتيني نجم برشلونة، ليونيل ميسي.

وضمت التشكيلة 11 لاعبًا، تسعة منهم من دوري أبطال أوروبا، واثنين من الدوري الأوروبي.

وكانت جولة ذهب دوري 16 لدوري أبطال أوروبا انتهت الأربعاء الماضي، في حين انتهى أمس دور 32 لدوري الأوروبي.

وجاء في حراسة المرمى حارس ليستر سيتي الإنكليزي كاسبر شمايكل، وفي الدفاع لاعبا يوفنتوس الإيطالي، داني ألفيس وجورجيو كيلليني، إلى جانب جوستافو كابرال من سيلتا فيجو الإسباني، وفيليبي لويس من أتلتيكو مدريد.

أما في خط الوسط فجاء ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد، وسمير نصري من إشبيلية الإسباني، ونبيل فقير من ليون الفرنسي، وليروي سان من مانشستر سيتي الإنكليزي.

أما الهجوم فكان من نصيب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، ورادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي.

ويأتي اختيار لاعبي الهجوم نتيجة العرض القوي الذي قدماه في مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإنكليزي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لموناكو، وصنفت كأجمل مباراة في الموسم.

في حين يأتي خروج رونالدو وميسي نتيجة المستوى المتواضع الذي قدمه رونالدو في مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي، في حين كان مستوى ميسي باهتًا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة