انفجار سيارة مفخخة يوقع قتلى وجرحى في اعزاز شمال حلب (صور)

camera iconموقع تفجير السيارة في مدينة أعزاز، السبت 25 آذار (عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

انفجرت سيارة مفخخة في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، موقعة قتلى وجرحى من المدنيين.

وأفاد مراسل عنب بلدي شمال حلب اليوم، السبت 25 آذار، أن انفجارًا وقع بالقرب من كراج النقل، أودى بحياة ثلاثة أشخاص، وإصابة عشرة آخرين.

“مكتب اعزاز الإعلامي” ذكر عبر صفحته في “فيس بوك” أن سيارة كانت مركونة بالقرب من الكراج الجديد انفجرت، “وأدت إلى استشهاد بعض المدنيين وعدد من الجرحى، إضافة إلى أضرار بالمباني والمحلات التجارية”.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من مبنى الهلال الأحمر، ومبنى المحكمة المركزية، في 7 كانون الثاني الماضي، وأدت إلى مقتل أكثر من 60 مدنيًا من أبناء المدينة.

كما فجر انتحاري نفسه بحزام ناسف في مقر لـ”الجبهة الشامية” في مدينة اعزاز، قبل أسبوعين، ما أدى إلى مقتل ثمانية عناصر، بينهم مدنيون، وجرح تسعة آخرين كحصيلة نهائية.

وكانت عنب بلدي أشارت في تحقيق سابق “شمال حلب ليس منطة آمنة..احذروا المفخخات” إلى الطرق التي تدخل بها السيارت المفخخة والانتحاريون إلى ريف حلب، من خلال مقاطعة المعلومات مع عدد من القياديين.

وأوضح القياديون العسكريين في “الجيش الحر” أن الأسباب تعود إلى “الضعف الأمني على الحواجز”، إضافةً إلى “الخلايا النائمة داخل المحرر”، ليضاف إليها سيارات وشاحنات المازوت القادمة من مناطق “تنظيم الدولة الإسلامية”.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة