× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

السوري الأصل محمود داوود إلى “بروسيا دورتموند” رسميًا

اللاعب الألماني سوري الأصل محمود داوود (وكالات)

اللاعب الألماني سوري الأصل محمود داوود (وكالات)

ع ع ع

أتم نادي “بروسيا دورتموند” الألماني صفقة التعاقد مع اللاعب الألماني ذي الأصول السورية، محمود داوود، لاعب نادي “بروسيا مونشنغلادباخ”، بعقد يمتد حتى 2022.

وأعلن نادي “بروسيا مونشنغلادباخ” عبر موقعه الرسمي، الخميس 30 آذار، انتقال محمود داوود إلى “بروسيا دورتموند” مع انطلاق الموسم الجديد.

وبموجب العقد، ينضم داوود، لاعب المنتخب الألماني للشباب تحت 21 عامًا، لـ “دورتموند” مطلع تموز المقبل، في صفقة لم يعلن النادي عن قيمتها، في حين رجّح متابعون أنها بحدود عشرة ملايين يورو.

وأصبح الشاب داوود ثاني الصفقات الصيفية لـ “دورتموند”، بعد أن تعاقد مع المدافع عمر توبراك لاعب “باير ليفركوزن” الألماني.

وقال مايكل زورك، مدير الكرة في “دورتموند”، إن “داوود لاعب مثير للغاية في قلب خط الوسط وكنا نتابعه عن قرب لعدة سنوات، وأثبت أن بإمكانه اللعب في مستويات كبيرة”.

وقدم داوود، المنحدر من مدينة عامودا في ريف الحسكة، موسمًا كبيرًا مع “مونشنغلادباخ” العام الفائت، وقاده إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وكان محمود داوود (21 عامًا) هدفًا لأندية أوروبية كبيرة، أبرزها “ليفربول” و”تشيلسي” الإنكليزيين، و”جوفنتوس” الإيطالي، لكنه فضل الانتقال إلى “دورتموند” والبقاء في الدوري الألماني.

مقالات متعلقة

  1. بروسيا دورتموند يقترب من التعاقد مع السوري محمود داوود
  2. السوري داوود قد يكون الفتى الذهبي في أوروبا 2016
  3. أبرز التعاقدات في الدوري الإنكليزي الممتاز
  4. لاعبون سوريون صاعدون سطع نجمهم في كرة القدم

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة