ميسي يقلب الطاولة على ريال مدريد في عقر دراه

ميسي ورفاقه يحتفلون بالنصر على ريال مدريد في البرنانبيو - 23 نيسان 2017 (AFP)

camera iconميسي ورفاقه يحتفلون بالنصر على ريال مدريد في البرنانبيو - 23 نيسان 2017 (AFP)

tag icon ع ع ع

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني إلى التغلب على ريال مدريد في عقر داره بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة.

وتمكن برشلونة من حصد ثلاث نقاط من الريال في “كلاسيكو الأرض”، الذي أقيم على ملعب “سانتياغو برنابيو” في سهرة الأحد 23 نيسان.

المباراة بدأت بهجوم ضاغط من قبل أصحاب الأرض وسط تخبط بين لاعبي الفريق الكتالوني في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وافتتح الملكي التسجيل عبر لاعبه البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 28، لكن البرغوث الأرجنتيني ميسي لم ينتظر سوى خمس دقائق ليسجل هدف التعادل بعد مجهود فردي ومراوغة لمدافعي ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان مهاجمين وباحثين عن هدف الفوز، وسنحت عدة فرص لكلا الفريقين أبرزها تسديدات  ألكاسير وسواريز، وفرصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكنّ حارسي الفريقين قدّما مباراة كبيرة، وتصديا للعديد من الكرات الصعبة.

التحول في المباراة كان في الدقيقة 73 عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه قائد الريال سيرجيو راموس بعد تدخل عنيف على ليونيل ميسي.

وبعدها بأربع دقائق تمكن إيفان راكيتيش من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، قبل أن يتمكن البديل جيمس رودريجيز من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه إلى التعادل تمكن نجم برشلونة من حسم الكلاسيكو بهدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة قوية.

ووصل ميسي بذلك إلى هدفه رقم 500 مع نادي برشلونة.

وبهدف الفوز تصدر البارسال ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة