× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إشعارات “فيس بوك” و”مسنجر” و”إنستغرام” ستظهر معًا

صورة تظهر الإشعارات في التطبيقات الثلاث (TechCrunch)

صورة تظهر الإشعارات في التطبيقات الثلاث (TechCrunch)

ع ع ع

تعمل شركة “فيس بوك” الاجتماعية، على توحيد مركز الإشعارت في ثلاثة من تطبيقاتها، بحيث ترد إلى تطبيقها و”مسنجر” و”إنستغرام” في الوقت ذاته.

ووفق ما ترجمت عنب بلدي عن موقع “TechCrunch” التقني، الجمعة 19 أيار، فإن المستخدم لن يحتاج إلى التنقل بين التطبيقات للاطلاع على الإشعارات الجديدة، التي تصله خلال اليوم.

ماري سميث، المتخصصة في مجال دراسة وتحليل الشبكات الاجتماعية، قالت للموقع إن الميزة الجديدة ظهرت لديها.

وأوضحت “عند الضغط على الصورة الشخصية، ظهرت قائمة تحتوي على عدد التنبيهات في بقية التطبيقات”، مؤكدة “بمجرد الضغط على تنبيهات تطبيق ما، يفتح على الفور”.

بدوره تحدث الموقع التقني الشهير، مع إدارة الشبكة الاجتماعية، وأكدت العمل على الميزة، مشيرةً إلى أنها تجري في الوقت الحالي، اختبارات على نطاق ضيق من المستخدمين.

واعتبرت أن الميزة “ستساعد المستخدمين للبقاء على اتصال بأصدقائهم”، لافتةً إلى أن جزءًا من الاختبارات “قائم على تسهيل الانتقال بين حسابات المستخدم المُختلفة في فيسبوك، ومسنجر، وإنستغرام”.

ووفق الموقع التقني فإن “فيس بوك” تعمل دائمًا على اختبار الميزات الجديدة قبل إطلاقها، عازية السبب “للتعرف على مدى تقبّل المستخدمين لها قبل انتشارها على نطاق واسع”.

ويستخدم التطبيقات الثلاث ملايين الأشخاص يوميًا، وتعتبر الأكثر استخدامًا في مجال التواصل وعرض الصور والفيديوهات.

ويستخدم تطبيق “مسنجر” حاليًا، أكثر من 1.2 مليار مستخدم، وفق إحصائيات الشركة، بينما تجاوز مستخدمو “فيس بوك” 1.7 مليار شخص، ويُقارب مستخدمة “إنستغرام” الأرقام السابقة.

مقالات متعلقة

  1. "فيس بوك مسنجر" يحتفل بالربيع بإضافة زر "الزهرة"
  2. "فيس بوك" تطلق مسنجر لايت للاتصالات البطيئة
  3. هل تملك حسابًا على انستغرام؟
  4. التأثيرات والفلاتر تصل مكالمات الفيديو في "مسنجر"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة