× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

صحيفة مقربة من برشلونة تسرّب اسم مدربه المقبل

إرنستو فالفيردي ولويس إنريكي (انترنت)

ع ع ع

سرّبت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكاتالونية، المقربة من نادي برشلونة الإسباني، هوية المدرب المقبل للنادي.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء 23 أيار، إن إرنستو فالفيردي سيكون مدربًا لنادي برشلونة بشكل مؤكد الموسم المقبل، وسيتم الإعلان عن الصفقة في 29 الشهر الحالي.

ويشرف فالفيردي (53 عامًا) على تدريب نادي أتلتيك بيلباو، كما أشرف على تدريب أندية إسبانيول وفياريال وفالنسيا الإسباني، ونادي أولمبياكوس اليوناني.

وانتشرت إشاعات، خلال الفترة الماضية، عن هوية المدرب الجديد لبرشلونة خلفًا للويس إنريكي، الذي أعلن رحيله عن النادي الكتالوني قبل شهرين.

وكان إنريكي ودع جماهير برشلونة بعد مباراة إيبار، الأحد الماضي، في ملعب “كامب نو”، ورفع الجماهير لوحة كبيرة تحمل صورته، وعبارة “للأبد، ستبقى واحدًا مننا”.

وحقق إنريكي مع برشلونة ثماني بطولات منذ توليه تدريب النادي منذ 2014 خلفًا لخيراردو تاتا مارتينو.

رحيل إنريكي يأتي بعد فشل برشلونة في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أقصاه يوفنتوس الإيطالي في نصف نهائي البطولة.

كما فشل في الحصول على لقب الدوري الإسباني للعام الثالث على التوالي، وتمكن غريمه ريال مدريد من خطف لقب الليغا منه الأحد الماضي.

ولم يبق لبرشلونة سوى لقب كأس ملك إسبانيا، الذي يخوض النهائي فيه مع نادي ديبورتيفو ألافيش في 27 الشهر الجاري، من أجل الخروج بلقب هذا العام.

مقالات متعلقة

  1. نيمار يهدد بالرحيل عن برشلونة
  2. بعد انتقاله إلى برشلونة.. كوتينيو لن يلعب في دوري الأبطال
  3. برشلونة يجهز 70 مليون للتعاقد مع مارسيال
  4. ست نقاط تفصل برشلونة عن التتويج بـ "لا ليغا"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة