مسابقة للدفاع المدني في حماة لاختيار سائقي آليات ثقيلة

مسابقة لانتقاء سائقي آليات في الدفاع المدني في حماة- الخميس 25 أيار (عنب بلدي)

camera iconمسابقة لانتقاء سائقي آليات في الدفاع المدني في حماة- الخميس 25 أيار (عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

أجرت مديرية الدفاع المدني في محافظة حماة اختبارًا لنحو 250 شابًا، في إطار مسابقة لانتقاء سائقي آليات ثقيلة للعمل ضمن كوادرها في الريف الغربي للمحافظة، في إطار سعيها لاستكمال الشواغر.

وقال أحمد نيروزي، المسؤول في الدفاع المدني بالمحافظة، إن المسابقة جاءت بعد إعلان عنها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وعن طريق المجالس المحلية، والصفحات الرسمية للدفاع المدني السوري في “فيس بوك”.

وأوضح في تصريح لعنب بلدي أن المتسابقين خضعوا لفحص عملي على الآلية المراد العمل عليها، بإشراف لجنة معتمدة من مديرية حماة، وبحضور بعض المكاتب من المجالس المحلية، ضمن جغرافية القطاع الغربي في حماة.

وأضاف نيروزي أن الفحص العملي أتبعه اختبار نظري، ابتداءً من 23 أيار الجاري، من خلال أسئلة ومعايير توضع من قبل موارد المديرية، مع اشتراط مؤهلات للمتقدم أبرزها أن يمتلك “خبرة في قيادة الآليات الثقيلة، حسن السيرة والسلوك، لائق بدنيًا، وتحمل ضغوطات العمل”.

من جهته، قال محمد حمادة، إعلامي الدفاع المدني في حماة، إن عدد المتقدمين بلغ نحو 250 شخصًا، سيتم انتقاء الأفضل بينهم بناء على الفحوصات، على أن تعلن أسماء الناجحين في ختام المسابقة.

مسابقة لانتقاء سائقي آليات في الدفاع المدني في حماة- الخميس 25 أيار (عنب بلدي)

مسابقة لانتقاء سائقي آليات في الدفاع المدني في حماة- الخميس 25 أيار (عنب بلدي)




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة