× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“Gionee S10” هاتف بأربع كاميرات ومواصفات “خيالية”

هاتف "Gionee S10" الجديد (إنترنت)

هاتف "Gionee S10" الجديد (إنترنت)

ع ع ع

طرحت شركة “Gionee” الصينية هاتفًا جديدًا، زودته بأربع كاميرات وذاكرة عشوائية مرتفعة، كمواصفات نادرة بين الهواتف الذكية التي يتداولها المستخدمون اليوم.

ووفق ما رصدت عنب بلدي على الموقع الرسمي للشركة اليوم، الأحد 28 أيار، فقد طرحت الشركة هاتف “Gionee S10″، وركّزت على الكاميرا بأسلوب مغاير لما اعتادت عليه، بتوفيرها أكبر أحجام البطاريات في هواتفها.

الهاتف الجديد مزود بكاميرا مزدوجة أمامية واثنتين خلفيتين، بشاشة 5.5 بوصة، ودقة 1920*1080 بكسل، مع معالج ثماني النوى بتردد 2.5 جيغاهرتز، وذاكرة عشوائية كبيرة بلغت 6 جيغابايت، إضافة إلى مساحة تخزين 64 جيغابايت.

ويحمل الهاتف معالج “Helio P25” من “ميدياتك”، كما وصفه خبراء تقنيون بـ”الخيالي”.

دقة الكاميرتين الخلفيتين 16 و8 ميغابكسل بفتحتين عريضة وضيقة، بينما تأتي الكاميرتان الأماميتان بدقة 20 و8 ميغابكسل، الأمر الذي قال تقنيون إنه يجعل من الهاتف متفوقًا على بقية الأجهزة في التقاط صورة السيلفي.

ويتوفر الهاتف الجديد ببطارية سعتها 3450 ميلي أمبير، بينما يُتاح بسعر 380 دولارًا، وبعدة ألوان أبرزها: الأسود والأزرق والذهبي وألوان إضافية أخرى.

و”Gionee S10″ ليس الجهاز الأول الذي يحمل أربع كاميرا، إذ كشفت شركة “ألكاتيل” في نيسان الماضي، عن هاتفها الجديد “Flash”، الذي يحمل أربع كاميرات، إلا أنها لم تُعلن عن موعد طرحه في الأسواق.

مقالات متعلقة

  1. أول هاتف بكاميرتين خلفيتين من "سامسونج" (فيديو)
  2. "سامسونج" تطلق رسميًا هاتف "Leader 8" القابل للطي
  3. "هواوي" تطرح رسميًا هاتفها "هونور 9"
  4. "هواوي" تطرح رسميًا "ميت 10" ونسخته المطورة "برو"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة