“جوجل” تتيح خدمة الاستماع للموسيقى مجانًا لأربعة أشهر

خدمة الموسيقى من "جوجل" (الموقع الرسمي للخدمة في الإنترنت)

camera iconخدمة الموسيقى من "جوجل" (الموقع الرسمي للخدمة في الإنترنت)

tag icon ع ع ع

أتاحت شركة “جوجل” العالمية خدمة الاستماع للموسيقى مجانًا، أمام المستخدمين الراغبين في الاستفادة منها، من خلال قسيمة خاصّة وفرتها كتجربة موجودة في موقعها الرسمي.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الخدمة لأربعة أشهر، وفق ما رصدت عنب بلدي على القسم الرسمي الخاص بها في “جوجل”.

عند الاشتراك في خدمة “جوجل” للموسيقى كتابة “120DFree” داخل حقل القسيمة (Coupon)، أو الضغط على رابط للانتقال المباشر إلى صفحة الاشتراك الجديد.

وكانت الشركة وفّرت في وقت سابق الخدمة مجانًا لمدة ثلاثة أشهر، وتتيح من خلالها تشغيل الإعلانات بين الأغاني، وعرضها أثناء استخدام التطبيق الخاص بالخدمة في الهواتف الذكية.

إلا أنها أصبحت مدفوعة باشتراك شهري يبدأ من 9.99 دولار أمريكي، ويُمكن الاستماع إلى أكثر من 35 مليون أغنية دون إعلانات، من خلال الخدمة، كما يُمكن الاستفادة من الاشتراك العائلي الذي يتوفر بتكلفة 14.99 دولارًا.

واستعانت شركة “سامسونج” في نيسان الماضي، بالخدمة التي توفرها “جوجل”، وغدا التطبيق “Google Play Music”، المشغّل الرسمي الوحيد للموسيقى على هواتفها الجديدة.

ويمكن للمستخدمين تحميل أكثر من مئة ألف أغنية، إلى جانب الاستفادة من خدمات مثل “البودكاست” وقوائم التشغيل وغيرها.

وعقدت الشركة مؤتمر المطورين “IO 2017، 18” أيار الجاري، وتضمن عرضًا للأدوات التي طوّرتها “جوجل” مؤخرًا، ومنها “عدسة جوجل”، التي تُمكّن المستخدم من تصوير الأشياء ومعرفة تفاصيل عنها من خلال الإنترنت، بعد أن وسّعت الشركة مجال البحث.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة