× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أول هاتف بكاميرتين خلفيتين من “سامسونج” (فيديو)

ع ع ع

طرحت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، أول هاتف لها يحمل كاميرتين خلفيتين، في خطوة تأخرت بها الشركة، وفق رؤية خبراء تقنيين.

ووفق ما ترجمت عنب بلدي عن موقع “sammobile” اليوم، الاثنين 29 أيار، فإن الهاتف الجديد يحمل اسم “Galaxy C10″، وليس كما انتشر مؤخرًا بكثرة، عن نيتها طرح الكاميرتين في هاتف “جالاكسي نوت 8”.

وطرحت شركات عالمية مختلفة خلال العامين الماضيين، هواتف ذكية تحمل كاميرتين خلفيتين، مثل “إل جي”، و”ألكاتيل” و”هواوي” وغيرها.

الهاتف الجديد الذي قال الموقع إنه موجه للسوق الصيني، سيكون ثاني هاتف يحمل زر المساعد الصوتي الجديد، مع غلاف من المعدن، ومنفذ بقطر 3.5 ميلميتر للصوت، وآخر”USB Type-C”.

ومن المقرر أن يأتي “Galaxy C10” مع شاشة بحجم 5.5 إنش، ويعمل بمعالج “سناب دراغون 660″، وهو أحدث معالج من “كوالكوم” تعمل عليه الأجهزة المتوسطة.

ولم تكشف “سامسونج” عن الهاتف رسميًا حتى اليوم، بينما توقع تقنوين أن تكشف عنه خلال الأسابيع المقبلة.

ورصدت عنب بلدي على مدونة “pricebaba” التي سرّبت مواصفات الهاتف، تسجيلًا مصورًا له، إلا أنها كتبت “ننتظر معلومات إضافية عن دقة الكاميرتين ومدى الزوم البصري لهما وتفاصيل أخرى”.

وكانت شركة “Gionee” الصينية، طرحت قبل أيام هاتفًا جديدًا، زودته بأربع كاميرات وذاكرة عشوائية مرتفعة، كمواصفات نادرة بين الهواتف الذكية التي يتداولها المستخدمون اليوم.

وتوقّع خبراء تقنيون أن تطلق “سامسونج”، ثمانية أجهزة حديثة متنوعة بين الهواتف والساعات والنظارات الذكية والتلفزيونات، في إطار حملتها لتعويض خسائرها، بعد الفضيحة المرتبطة بانفجار بطاريات هاتفها “نوت 7”.

مقالات متعلقة

  1. سامسونج تخطط لإصدار هاتفٍ قابل للطي
  2. "سامسونج" تطلق رسميًا هاتف "Leader 8" القابل للطي
  3. من جديد.. "سامسونج" تطرح هاتفًا بسعر 150 دولارًا
  4. نوكيا تعلن رسميًا عن هاتف "Nokia 6" بنظام أندرويد.. تعرف على ميزاته

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة