× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

برشلونة يكشف رسميًا عن قميص الموسم المقبل

لاعب برشلونة نيمار باللباس الجديد (موقع برشلونة)

لاعب برشلونة نيمار باللباس الجديد (موقع برشلونة)

ع ع ع

كشف فريق برشلونة الإسباني رسميًا عن قميص لاعبيه للموسم المقبل 2017 – 2018، يظهر عليه اسم الراعي الجديد للنادي “Rakuten” بدلًا من الخطوط الجوية القطرية (Qatar Airways).

وبحسب الصور التي نشرها النادي على موقعه الرسمي، الاثنين 29 أيار، فإن تغييرات طفيفة طرأت على القميص الجديد باستثناء الألوان، وتشمل خطوط طولية رفيعة باللونين الأحمر والأزرق الغامق، في حين كانت الخطوط عريضة في الموسم الماضي.

واستخدمت شركة “نايكي” الرياضية، المتعاقدة مع النادي الكاتالوني، تكنولوجيا “Aeroswift” في صناعة القميص الجديد ليظهر “أنيقًا ومتجددًا”.

وأضافت الشركة على أكمام القميص شعار “forca barca”، وهو شعار يردده مشجعو برشلونة في الملاعب ومعناه “القوة لبرشلونة”، وذلك بوضع كلمة “Força” على اليد اليسرى و”Barça” على اليد اليمنى.

أما السروال فهو باللون الأزرق، بدلًا من الأحمر، مع أشرطة حمراء، كما أن الجوارب الجديدة زرقاء، وتمت صناعتها باستخدام تكنولوجيا “Nike Grip”، مع تطريز لكلمة “Barça”.

من جهته، قال لاعب البارسا نيمار “عندما ارتديت القميص الجديد لأول مرة، راودني شعور بالفخر والتفاؤل بخصوص الموسم المقبل، إنه بالفعل قميص ينتمي للجيل الجديد”.

مقالات متعلقة

  1. بعد انتقاله إلى برشلونة.. كوتينيو لن يلعب في دوري الأبطال
  2. صحيفة مقربة من برشلونة تسرّب اسم مدربه المقبل
  3. برشلونة يجهز 70 مليون للتعاقد مع مارسيال
  4. "سبورت" تنشر تفاصيل تجديد عقد ميسي مع برشلونة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة