× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“CNN عربية” تصف الأسد بـ “السيد الرئيس”

ع ع ع

وصف موقع “CNN عربية” رئيس النظام السوري، بشار الأسد، بـ “السيد الرئيس”، في خبر عنونته بـ “الأسد: الوضع في سوريا تحسن بشكل كبير.. وهذا تأثير الحرب على أسرتي“.

وتناول الخبر الذي نشره الموقع الإماراتي أمس، السبت 3 حزيران، اللقاء الذي أجراه الأسد أمس مع قناة “ويون تي في” الهندية، ونقلته وكالة الأنباء الرسمية (سانا).

وأرفق الموقع الخبر المثير للجدل بصورة تظهر دمارًا في أحد المناطق السورية، يحاذيها صورة لبشار الأسد كتب عليها “سوا منعمرها”.

وأتبع الخبر المنشور مساء أمس بوسوم هي “داعش، جبهة النصرة، الجيش السوري، الحرب السورية، بشار الأسد”.

واتخذ الموقع البارز في الإمارات موقفًا محايدًا بخصوص الثورة ضد النظام السوري، والحرب والتداخلات الدولية فيها، خلال الأعوام الستة الماضية.

لكن الخبر الأخير وتناول مقابلة الأسد بأسلوب المواقع الموالية للنظام السوري قوبل بانتقادات المعلقين، فقال أحدهم “هل محرركم مريض؟ من الغريب كتابة مقال محايد وحرفي في السي إن إن، يبدو السعودية لم تعد تموّل قناتكم”.

فيما ردّ آخر على الخبر قائلًا “الصحفي الي حرر المقال موظف في سانا ولا cnnarabic لماذا؟ مالذي يحدث؟”.

تحدث الأسد عن أسرته للقناة الهندية قائلًا “بالنسبة لنا كأسرة سورية، فإن ما أثّر فينا أكثر من أي شيء آخر هو الألم، والمعاناة بسبب إراقة الدماء التي أثرت في كل أسرة تقريبًا في سوريا. هذا هو الأمر الأكثر أهمية”.

مقالات متعلقة

  1. الوفد الروسي إلى دمشق: الأسد في أحسن حال وبصحة جيدة
  2. الأسد بين الاغتيال و"الجلطة" في وسائل الإعلام.. النظام يوضح
  3. الأسد: لا افتقد لمشورة أبي.. وسأزور الهند بعد انتهاء الحرب
  4. بشار الأسد يسافر خارج سوريا لأول مرة منذ 5 سنوات

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة