تسريبات: “نوت 8” من “سامسونج” قادم في أيلول

صورة نشرها موقع "Galaxy Club"

camera iconصورة نشرها موقع "Galaxy Club"

tag icon ع ع ع

سرّب موقع “Galaxy Club” التقني تفاصيل حول نية شركة “سامسونج” إطلاق هاتفها الجديد “جالكسي نوت 8″، خلال الأشهر المقبلة.

وترجمت عنب بلدي عن الموقع، الذي نشر تسريبه مطلع حزيران الجاري، أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت باختبار الجيل الجديد من أجهزة “نوت”، وبالتحديد “نوت 8″، تمهيدًا لإطلاقه في أيلول من العام الجاري.

ونقل الموقع التقني معلوماته عن ما وصفها بـ “المصادر المطلعة”، وذكر أن الاختبارات التي تجري حاليًا، تُظهر أن الجهاز سيصدر بنظام تشغيل “أندرويد 7.1.1”.

كما أكد الموقع أن إطلاق الجهاز الجديد “سيكون قبل وصول أندرويد 8 إلى الأسواق، لأن الاختبارات تجري على نسخة أقدم”، على أن تُصدر التحديث “بعد التأكد من عمله بالشكل الأمثل”.

ووفق التسريبات سيأتي الجهاز بشاشة منحنية الأطراف، على غرار “جالاكسي إس 8″، الذي طرحته الشركة مؤخرًا، إضافة إلى دقة عرض “4k”، ومساعد رقمي “Bixby”.

ومن المقرر أن يصل نظام “أندرويد 8” إلى الأسواق بشكل رسمي، مطلع تشرين الأول المقبل، تزامنًا مع إطلاق الجيل الجديد من هواتف “بيكسل” من “جوجل”، لتكون أول الأجهزة العاملة بالنظام الجديد، كما جرت العادة.

لم تُعلن “سامسونج” رسميًا عن موعد إصدار “نوت 8″، إلا أن تقنيين قيّموا تقديرات الموقع التقني بأنها مرجحة، في ظل توجه الشركة لتعويض خسائرها التي نتجت عن قضية انفجار “نوت 7” العام الماضي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة