“الكهرباء” تنقلب على تصريحاتها: لا وعود بعد اليوم

انقطاع الكهرباء عن مدينة دمشق - (انترنت)

camera iconانقطاع الكهرباء عن مدينة دمشق - (انترنت)

tag icon ع ع ع

قال مدير النقل في وزارة الكهرباء، نصوح سمسمية، إن سبب انقطاع الكهرباء المتزايد هو نقص مفاجئ بكميات الوقود، ما أثر على الكميات المولدة وبالتالي ازدياد عدد ساعات التقنين.

وفي حديثٍ  إلى برنامج “البلد اليوم” عبر أثير إذاعة “شام إف إم” المحلية، الاثنين 5 حزيران، قال سمسمية “كنا متفائلين قبل شهر رمضان بتحسن كبير في وضع الكهرباء وشهدنا هذا التحسن في أول أيام الشهر الكريم”

وتابع “النقص بكميات الوقود (الفيول والغاز) أثر على الكميات المولدة وبالتالي انعكس ذلك على عدد ساعات التقنين”.

وكانت وزارة الكهرباء وعدت بتحسين وضع الكهرباء في شهر رمضان، خاصة وقت السحور والفطور، إلا أن الناس لا زالوا يشتكون من انقطاعها المستمر حتى في الوقتين السابقين.

وفي هذا الخصوص أوضح سمسمية أن الوزارة كانت موعودة، أمس الأحد، بوصول كميات من الوقود وتحسن وضع الكهرباء، إلا أن نقص الوقود حال دون ذلك، لافتًا إلى أنهم يحاولون تأمين التغذية الكهربائية لأغلب المناطق في فترة الإفطار.

وأشار سمسمية إلى أن وزارة الكهرباء لن تطلق وعودًا بعد اليوم بشأن تحسن وضع الكهرباء وعودتها لما كانت عليه، مضيفًا “لسنا متأكدين من المدة الزمنية التي ستستغرقها هذه العملية”.

أثارت تصريحات سمسمية استياء وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنهم لم يصدقوا يومًا الوعود التي كانت تطلقها الوزارة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة