× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“تويتر” تفعّل الوضع الليلي آليًا على أجهزة “أندرويد”

الوضع الليلي في "توينر" - (انترنت)

الوضع الليلي في "توينر" - (انترنت)

ع ع ع

أعلنت الشركة المالكة لموقع التدوين المصغر “تويتر” عن إضافتها ميزة جديدة على خاصية الوضع الليلي للموقع، تمكن المستخدم من تفعيلها آليًا.

وبحسب ما ذكر موقع “9to5 google”، المختص بأخبار التكنولوجيا، الثلاثاء 20 حزيران، فإن الإضافة الجديدة خاصة بمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”، ضمن الإصدار الجديد لـ “تويتر” بنسخة 7.2.0.

وبإمكان المستخدمين تفعيل الميزة عن طريق فتح القائمة وتفعيل الوضع الليلي، لتظهر رسالة تسأل فيما إذا كان المستخدم يرغب بتفعيل الوضع الليلي آليًا.

كما يُمكن التوجّه إلى الإعدادات والخصوصية “Settings and Privacy”، ثم الأصوات والعرض “Display and Sounds” والتحكّم بالخيارات من هناك أيضًا.

ومن المقرر أن تصل النسخة المُستقّرة من الإصدار 7.2.0 خلال الأسابيع القادمة لجميع المُستخدمين، إلا أنها متوفّرة حاليًا في قناة النسخ التجريبية الخاصّة بالشركة Beta Channel.

وكانت “تويتر” اختبرت، في نيسان الماضي، إمكانية تفعيل الوضع الليلي بشكل آلي، ولكن على نطاق ضيّق، لتعتمدها في نسختها الأصلية المرتقبة.

وتُفيد ميزة الوضع الليلي بتخفيف الأشعّة القوية التي تُصدرها الشاشة أثناء استخدام التطبيق في الأماكن المظلمة، وخاصةً أن “تويتر” بوضعه الرئيسي يعتمد على اللون الأبيض الأكثر قوّة من حيث الإضاءة، ويغير الوضع الليلي النمط العام للألوان إلى الأزرق الداكن.

وكانت الشركة اعتمدت هذه الميزة في صيف العام الماضي وطبقتها على أجهزة تشغيل “أندرويد” و”IOS” ولكن يدويًا وليس آليًا.

مقالات متعلقة

  1. "تويتر" تفعل رسميًا "الوضع الليلي" على متصفح الويب
  2. "تويتر" تضيف ميزات لتطبيق أجهزة الهاتف
  3. "تويتر" تُعاقب مستخدميها المسيئين بإخفاء تغريداتهم "مؤقتًا"
  4. "تويتر" يضيف ميزة جديدة لمراجعة رسائل "الغرباء"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة