200 ألف ليرة تمنع بث مباراة الاتحاد والحرية غدًا

camera iconجمهور فريق الاتحاد الحلبي (انترنت)

tag icon ع ع ع

يلتقي فريقا الاتحاد والحرية الحلبيين لكرة القدم، غدًا الجمعة 23 حزيران، في ديربي ساخن ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السوري.

وينتظر عشاق الفريقين نقل المباراة على الفضائية السورية لمشاهدتها، لكن عدم وجود عربة نقل في المركز التلفزيون في حلب سيحول دون ذلك.

وقال المعلق الرياضي، كامل نجمي، لتلفزيون “الخبر” المحلي اليوم، الخميس 22 حزيران، إن ” عدم وجود عربة نقل في حلب يضطرنا للاستعانة بعربة نقل تلفزيوني من مركز اللاذقية، ما يتطلب دفع مبلغ بسيط (200 ألف ليرة)، لكنها لم تتوفر”.

وأضاف نجمي أنه تواصل مع مدير نادي الاتحاد عبد الغني كبة، ولكنه رفض دفع المبلغ بحجة عدم توفر الإمكانيات المادية، في حين لم يجب مدير الكرة، وائل عقيل، على الاتصالات.

كما أكد نجمي تواصله مع رئيس الاتحاد الرياضي في حلب، أحمد منصور، الذي أكد عدم استطاعته التصرف ماليًا إلا بقرار من رئيس الاتحاد الرياضي العام في دمشق.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وينافس على بطل الدوري، في حين يحتل الحرية المركز الأخير في ترتيب الفرق.

ولاقى عدم نقل المباراة سخرية من الشارع الرياضي في حلب، إذ استهزأت الجماهير الحلبية عبر “فيس بوك” من عدم توفر 200 ألف ليرة بالاتحاد الرياضي، مطالبة بنقل المباراة لما لها من أهمية تكمن بإظهار صورة حلب بعد توقف المعارك.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة