× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“فيس بوك” تتيح ميزات جديدة لمدراء المجموعات

تعبيرية (إنترنت)

تعبيرية (إنترنت)

ع ع ع

أتاحت شركة “فيس بوك” الاجتماعية، ميزاتٍ جديدة لمدراء المجموعات من المستخدمين، في موقع التواصل الخاص بها على الإنترنت، تسهل العمل عليهم.

ووفق ما رصدت عنب بلدي على الصفحة الرسمية لـ”فيس بوك”، الخميس 22 حزيران، فإن الشركة بدأ بتوفير تحليلات ورؤى للمجموعات، تساعد المدراء على فهم أداء مجموعاتهم بشكل أكبر.

ويجري العمل من خلال مؤشرات محدثة زمنيًا، حول نمو عدد مستخدمي المجموعة وتفاعلهم وأعداد المنشورات والوقت الأكثر تفاعلًا على الصفحة.

وفي تسجيل مصور، شرحت “فيس بوك” الميزات، مشيرةً إلى أنها أضافت طريقة لفرز طلبات العضوية في المجموعة، وفق معايير كالجنس والموقع الجغرافي وغيرها، ما يتيح رفض أو قبول الطلبات دفعة واحدة.

كما تسمح الميزات الجديدة بحذف الأعضاء من المجموعة، وكافة المنشورات والتعليقات التي شاركوا فيها، والأشخاص الذي أضافهم من خلال المجموعة، بكبسة زر واحدة.

ووفق الشركة فقد أصبح بإمكان مدراء ومشرفي المجموعات فقط، دون غيرهم من محرري المحتوى، جدولة المنشورات مسبقًا لتُنشر في تاريخ وتوقيت محدد.

وتختبر “فيس بوك” في الوقت الحالي، ميزة ربط المجموعات ببعضها، ما يتيح للمدراء اقتراح مجموعات مشابهة أو مرتبطة بالمجموعة للأعضاء.

ويستخدم مجموعات الشركة بشكل نشط أكثر من نصف عدد المستخدمين الإجمالي، وفق إحصائيات الشركة، أي أكثر من مليار مستخدم.

وتقول الشركة إنها تساعد الناس على بناء مجتمعاتهم، من خلال المجموعات الموجودة في موقع التواصل الخاص بها، بينما يرى خبراء تقنيون أنها ستوفر جهدًا على مدراء الصفحات.

مقالات متعلقة

  1. "فيس بوك" تدرس إتاحة إعلانات الوظائف الشاغرة لمدراء الصفحات
  2. "فيس بوك" تنهي ثاني تطبيقاتها
  3. "فيس بوك" تطلق شبكة تواصل "WorkPlace" للشركات
  4. ميزات جديدة في "فيس بوك" و"إنستغرام" للحد من الإدمان

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة