× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

“العمران” والخطيب جاهزون للقاء قطر وإيران

عمر السومة وعمر خريبين وفراس الخطيب (تعديل عنب بلدي)

عمر السومة وعمر خريبين وفراس الخطيب (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، فادي الدباس، إن عمر السومة وخريبين وفراس الخطيب جاهزون للمشاركة مع المنتخب السوري في لقاء قطر.

وأضاف الدباس لوكالة الأنباء الرسمية (سانا) أمس، السبت 24 حزيران، أن السومة في المرحلة الثالثة من العلاج وستنتهي مرحلة الاستشفاء المحددة بستة أسابيع ويكون جاهزًا للتدريب مع ناديه الأهلي السعودي بانتظار اللعب مع المنتخب أمام قطر وإيران في آخر مرحلتين من التصفيات”.

وعن فراس الخطيب أشار الدباس أنه يتابع العلاج وهو يحتاج إلى نحو أسبوعين ليكون جاهزًا.

وفيما يخص عمر خريبين أوضح الدباس أنه في المرحلة الثانية من العلاج وسيتابع الاستشفاء في السعودية بعد توقيعه رسميًا مع الهلال.

وكان المهاجمون الثلاثة غابوا عن لقاء المنتخب السوري أمام الصين قبل أسبوعين والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما، وكان أثر غيابهم جليًا.

وأكد الدباس أنه لا بديل عن الظفر بالنقاط الست المتبقية أمام قطر وإيران من أجل الحصول على بطاقة التأهل الثانية إلى كأس العالم في حال تعثر كوريا الجنوبية.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بينما تتصدر إيران المجموعة بـ 20 نقطة، وهي أول المتأهلين إلى كأس العالم.

وفي المركز الثاني تأتي كوريا الجنوبية بـ 13 نقطة، ثم أوزبكستان بـ 12 نقطة، وقطر خامسًا بسبع نقاط ثم منتخب الصين في المركز الأخير بست نقاط.

مقالات متعلقة

  1. بإصابة السومة والخطيب.. المنتخب السوري يتحضر للقاء الصين
  2. المنتخب السوري يستعيد ثلاثي الهجوم
  3. هل يلحق عمر السومة بالخطيب إلى دمشق؟
  4. ألمانيا تعالج السومة بطرق جديدة تعجل عودته للملاعب

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة