× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“فيس بوك” تفاوض “هوليوود” لإنتاج برامج.. هل تقضي على التلفزيون؟

تعبيرية (المصدر: webeev.fr)

تعبيرية (المصدر: webeev.fr)

ع ع ع

تجري شبكة التواصل الاجتماعي العالمية “فيس بوك” مفاوضات مع ستديوهات ووكالات “هوليوود” الأمريكية للإنتاج السينمائي، بغية إنتاج حلقات بجودة تلفزيونية، لإطلاقها نهاية الصيف الجاري.

وتنوي “فيس بوك” تخصيص ميزانية تصل إلى ثلاث ملايين دولار لإنتاج الحلقة الواحدة، بحسب ترجمة عنب بلدي عن موقع “فوكس بزنيز”، اليوم الاثنين 26 حزيران.

وأجرت الشركة، في سبيل ذلك، لقاءات مع وكالات مواهب وإبداع فنية كبيرة، كوكالة “United Talent Agency”، و”William Morris Endeavor and International Creative Management Partners”، وفق قول أشخاص مطلعين.

وتسعى من خلال خطة البرامج التلفزيونية للحصول على مليارات الدولارات التي تنفق على الإعلانات التلفزيونية.

كما تنوي شبكة التواصل العالمية، استهداف الجمهور من الفئة العمرية ما بين 13 إلى 34، إلى جانب عناية خاصة بمن هم بين 17 إلى 30 عامًا، وفق ما أخبرت “فيس بوك” أشخاص في صناعة السينما، مؤكدةً أن الانطلاقة ستكون في نهاية الصيف.

وكما يبدو تسعى “فيس بوك” لإنتاج برامج درامية، مثل مسلسلات “Pretty Little Liars”، و”Scandal”، و”The Bachelor”، وفق الموقع.

ومن المتوقع أن تطلق الشركة الحلقات بطريقة تقليدية (حلقة حلقة)، بدلًا من نشر موسم كامل دفعة واحدة مثل “نيتفليكس” و”أمازون”، وفقًا لما ذكره موقع “وول ستريت جورنال”.

وتمتلك “فيس بوك”، أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، ويقدر المستخدمون النشطون في موقعها بأكثر من 1.96 مليار مستخدم شهريًا.

مقالات متعلقة

  1. فضحية "فيس بوك" تتوسع.. تجمع بيانات حتى من لا يملكون حسابات
  2. 14 عامًا على انطلاق "فيس بوك"
  3. أحد مؤسسي "واتساب" ينضم لحملة مقاطعة "فيس بوك"
  4. إجازة أبوية لمؤسس "فيس بوك"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة